الأحد، 17 يونيو 2012

كل يوم اترك قلبي معك

كل يوم اترك قلبي معك منذ الصباح حتى المساء 
كل يوم اترك روحي معك منذ الصباح حتى المساء 
كل يوم اغفو فيه اغلق عيني على رؤيتك واصحو على رؤية وجهك الملاكي الجميل 
احبك كل يوم اترك معك روحي وجسدي ومشاعري واحاسيسي 
كل يوم ادعو الله في صلاتي ان يحفظك لي ان يبقيك بصحة وعافية ان يكبر حبك في قلبي في كل دقيقة تمر وقلبي ينبض باسمك 
كل يوم افكر بسؤال لايترك عقلي هل حقا انا في حلم ؟
اني وقعت في حب اعظم رجل هو حبيبي انا 
كل يوم لا اتحدث اليك فيه لا اسمع صوتك فيه لا اراك فيه 
اصبح مجنونة فاقدة العقل فاقدة الروح والمشاعر والاحاسيس فاقدة لكل شي جميل 
كل يوم اصبح مجنونة بحبك 
كل يوم عشقك يكبر داخل قلبي 
كل يوم احبك ولن اتوقف عن حبك حتى بعد موتي 
اريدك لي طول العمر 
اريدك لي وحدي 
اريدك حبيبي 
كل يوم انت حبيبي 
كل يوم انت لي وحدي ياحبيبي 
faitamh Husseen 
hakeem 


ليست هناك تعليقات: