الثلاثاء، 12 يونيو 2012

كل ماكتب يحمل اسمه

كل ماكتب يحمل اسمه كل مالدي في الحياة يحمل اسمه 
حياتي قبل ان يعرف قلبي حبه ويعيش اجمل ايام حياتي معه 
كنت اترك الاشياء لدي دون اسماء لمن اسميها ومن يستحق ان اضع اسمه على دفاتري على ماكتب اختمها باسمه دائما كنت اكتب لمن ساحبه لمن ساحمل في داخلي له حبا لن يحصل عليه رجل 
لمن ساعيش عمري كله مخلصة له ولي حبه الكبير الذي منحني اياه 
لمن سيحمل ابنائي اسمه ويعيشون بفخر ان يكون شخص مثلك ابا لهم لمن يجعل مني انثى بكل ماتحمل الكلمة من معنى وامرأة حقيقية 
كل ماكتب يحمل اسمه 
كل مالدي في الحياة يحمل اسمه 
اسمي لم يعد موجودا في السجلات الرسمية فاصبحت السيدة العاشقة لرجل ملك قلبها وروحها اسير في الطريق اراك في كل الوجوه التي امامي اسمع صوتك في اصواتهم لا استطيع التوقف عن التفكير بك لا استطيع ان الااعشقك لا استطيع ام اخفيك عمن يريد ان ياخذ حبك من قلبي ساكون كاللبوة امامه لااسمح لاحد بي الاقتراب منك انت لي وحدي وكل مالديك ملك لي انت حبيبي فقط 
fatiamh Husseen 
Hakeem 


ليست هناك تعليقات: