الأربعاء، 6 يونيو 2012

دونك العالم ظلام

دونك حياتي ظلام دامس لاوجود لي فسحة امل فيه دونك لااقوى على العيش دونك لايوجد حب دونك لايوجد عشق دونك لايوجد حياة امل تفائل دونك لااكون موجودة دونك لاوجد لي اي شي في الحياة 
الحياة لاتستمر دونك 
الحياة لامعنى لها دونك
هل هناك مبالغة في قولي وان يكن
انت تستحق الكثير والكثير 
لن اتردد في تقديم اي شي لك وان كانت روحي فهي لك فداء 
هل يعقل ان تكون الروح ملك لشخص واحد فقط في هذه الدنيا 
هل يعقل ان يكون القلب ملك لرجل واحد 
هل يعقل ان يكون العالم ظلاما ان لم يكن هذا الشخص موجودا به
نعم كل هذا نعم 
فهو ملك كل شي لدي في هذه الحياة منذ لحظة اعلانه الحب لي فهو ملكني بحبه بروحه 
دونك حتى الهواء لا اقوى على تنفسه يدخل بلا رغبة مني ويخرج بصعوبة 
دونك لا اريد ان افتح عيني لكي لاتختفي صورتك من مخيلتي 
دونك ابقى طريحة الفراش اصاب بي امراض العشق المستعصية على الاطباء لايستطيع اي دكتور شفائي
انت طبيبي انت حبيبي انت كل حياتي 
انت ماذا اقول اكثر 
دائما اقف عاجزة امام حبك الكبير والقوي  دائما تفاجئني وتجعلني اتمسك بك اكثر لا استغني عن حبك مهما كان السبب فكلانا خلق ليكون لي الاخر القدر جمعنا وان اختلفت الوسيلة والوقت ايضا 
الاهم من هذا كله ان قلبي يسكن جسدك وقلبك يسكن جسدي وبعدت المسافة الا ان  القلوب متحدة والروح ايضا والمشاعر جميعا متحدى لتجعل هذا الحب درسا يستفيد منه كل العاشقين في الحب الحقيقي والوفاء والاخلاص نعم اكتب لك الان هذه الكلمات ولكن ثق تماما ان كلماتي هذه ستكون افعالا في الوقت المناسب 
باردته عزوجل 
احبك واقسمت على ذلك وعاهدت الله اني ساحبك طيلة عمري 
fatiamh Husseen 

hakeem



ليست هناك تعليقات: