السبت، 16 يونيو 2012

يوم ميلادك ياغلى البشر

مع الصرخة الاولى التي اعلنت فيها قدومك على هذه الدنيا 
كنت لازلت جنينا صغيرا في رحم امي لم يامر رب العالمين بنفخ الروح في جسدي 
مع الخطوة الاولى لك على هذه الارض امر الله بنفخ الروح فيني 
امر ان تكون قبلي على هذه الارض لحكمة ارادها عزوجل 
في اول نبضة نبض بها قلبي شعرت انها لم تكن لي بل كانت لشخص لا اعلم متى سياتي حين خطوت الخطوة الاولى لي على هذه الارض ساعدتني يد خفية لم اشعر بها حينها لجهلي الطفولي البرئ بدات اكبر بدات ادرك مايجري حولي بدات مشاعري تتحرك بدات احاسيسي تتدرك مايجري حلوها من مشاعر حزينة مفرحة كل منا يدرك انه خلق ليكون مكملا لي شخص ربما يكون قريبا منه اوبعيدا عنه 
حين بدات انطق اول كلماتي هناك كلمة تريد ان تخرج من شفتي ولكن لم استطع اخراجها حاولت جاهدة ولكن لم استطع انتضرت زمنا طويلا لكي اقول كلمة من اجمل الكلمات التي خرجت من فمي 
احبك اجمل الكلمات التي قلتها وساقولها 
اشهد واشهد واشهد اني احبك واحبك واحبك 
اليوم في يوم ميلادك ياغلى البشر اعدت الحياة الى روحي 
اعدت لي كل شي جميل جعلت من بحق انثى حقيقة في يوم ميلادك ولدت من جديد ولدت معك تاريخ ميلادك هو تاريخ ميلادي كل شي لدي اصبح مرتبطا بك كل حياتي ملك لك 
احبك واحبك واحبك 
جعل الله كل ايامك سعادة 
ادعو الله ان يمنحني القوة لي اسعادك ان امنحك حبا بقدر حبك 
كل عام وانت حبيبي 
كل عام وانت حبيبي 
كل عام وانت حبيبي 
fatiamh Husseen 
Hakeem 


ليست هناك تعليقات: