الأحد، 3 يونيو 2012

امتحان الحب

منذ ان ولدنا في هذه الحياة ونحن نخوض اختبارا تلو الاخر لانتوقف ابدا 
كل اختبار نخوض فيه تواجهنا الاسئلة الصعبة والسهلة والمعقدة والمحيرة التي نجهل المصدر التي اتت منه ومن قام بصياغتها 
الا انه يبقى الامتحان المهم الذي يخشى الجميع الحديث عنه وعن الخوض فيه 
هو 
امتحان الحب ____________
اسئلة كثيرة يجب علينا الاجابة عليها لي تجاوز هذا الامتحان ولكني لا استطيع خوض هذا الامتحان دونك انت كيف ادخل الى قاعة الامتحان ولا اكون ممسكة بيدت تقبل راسي تقول لي لن اتوقف عن الدعاء حتى تخرجي مبتسمة فهذا امتحان لنا جميعا اميرتي 
السؤال الاول في امتحان الحب 
هل حقا تحبين هذا الشخص وماهي درجة حبك له ؟
ان لم اكن احبه لا استحق الحياة ابدا فهو الحياة لي درجة حبي له ان كان هناك اكثر من مئة فهو يستحقها 
السؤال الثاني في امتحان الحب 
هل لقائكم قريب ام بعيد وان كان بعيدا ماهو ردة فعل حبيبك ؟
توقف قلمي لا اعلم ماهي الاجابة على هذا السؤال فهو لك وانت من يجيب عليه سمعت صوت قلبي يقول لي مهما طال الامر ساكون في انتضارك فاتحا ذراعي لي استقبالك ولي ضمك الى صدري حبي لك لايقاس بالمدة التي عرفتك بها يقاس بي المشاعر الصادقة التي نعيشها كل لحظة نقضيها معا في نهاية جوابي اقسمت وعاهدتك اني ساكون لك مهما طال الامر 
السؤال الثالث في امتحان الحب 
هل انت على استعداد لمواجهة كل التحديات والصعوبات التي ستقف في طريقكما  ؟
ساجيب وبكل ثقة نعم على اتم الاستعداد كلي ثقة به وبانه سيكون الى جانبي رغم كل شي يواجهنا سيكون حبنا هو الفائز في النهاية 
هل شعرت بالخوف من فقدانه ذات يوم ؟
بكل صدق نعم شعرت بهذا الخوف وكثيرا ان يقول لي لن اكمل معك وان يتركني في منتصف الطريق ان يموت قلبي قبل ان يعرف معنى الحب الحقيقي الذي شعر به لي المرة الاولى معه 
هل انت على ثقة تامة انه سيكون معك حتى النهاية ؟
نعم كلي ثقة انه سيكمل معي المشوار وسنكون معا حتى نهاية العمر 
فالله عزوجل شهد هذا الحب وسيكون معنا ويتوج هذا الحب بعقد نوقعه بقلم الحب والعشق والشهود هم كل من تابع هذا الحب منذ بدايته 
السؤال الاخير في امتحان الحب 
ماهي الدرجة النهائية التي تمنحيها لهذا الحب ؟
امنحه حياتي كلها عمري وقلبي وكل مايريد فهو مالك كل حياتي 
وضعت الورقة وخرجت لاجده في انتضاري مبتسما واسرع ليضمني ويخبرني لايهمني اي امتحان تقومين بي ادائه الاهم هو ان تكوني حبيبتي اميرتي انت لي وانا لك 
سينتصر هذا الحب ويتوج بنهاية بل بداية لحب اخر جديد اقوى واجمل واروع سيتمر حتى نهاية العمر 
لايوجد امتحان الحب بل يوجد كل يوم امتحان لي اثبات استمرار هذا الحب 

fatiamh Hakeem 

ليست هناك تعليقات: