الخميس، 7 يونيو 2012

حبي لك له اسمان

حبي لك له اسمين احبك واعشقك 
فكل اسم يحمل معنى خاص جدا بالنسبة لي 
احبك كلمة مكونة من اربع احرف كل حرف له قصة لدي 
تحمل احداث جميلة جدا ومواقف اعيشها معك واحفظها عن ظهر قلب 
احبك فحرف الالف اجمل الايام تبدا معك منذ اشراقة الشمس حتى الغروب
وحرف الحاء حياة ملئية بالحب الحقيقي والحياة الهادئة التي قطعت عهدا على نفسي ان اجعلك تعيشها 
وحرف الباء بقية عمري اقضيه معك ولا مع سواك بحبك ابداء الحياة وبحبك تنتهي الحياة 
وحرف الكاف كيف تريد مني ان اعيش دونك كيف تريد ان الا استيقظ على صوتك الدافئ الحنون وقبلتك التي اتزين به كل صباح 
اما اعشقك فهذه حالة اخرى وقصة من اروع القصص التي اعيشها 
مع اغلى البشر مع اغلى من رأت عيناي ومن سمعت اذناي صوته 
حبي لك لايوازيه حب قد عرفت الارض مثيلا له فحبي لك خلق ليكون لنا نحن فقط انا وانت ياغلى البشر
اعشقك 
الالف الامل معك والحياة معك والمستقبل معك والحاضر معك والماضي جعلتك جزءا منه بل انت كل الحياة 
حرف العين عيني لاترى ولن ترى سواك عيناي لك وحدك عشق لن اعشقه لي رجل اخر سواك عندما تكون ابا لي اطفالي اكون اسعد نساء الارض 
حرف الشين شكرا لك لانك في حياتي شكرا لك لانك منحتني شرف حبك شكرا لك لانك منحتني الحفاظ على شرفك وهو ايضا شرفي ولك مني كل الحب والتقدير ياغلى من سكن قلبي 
حرف الكاف كل حياتي هي ملك لك كل حياتي هي رهن اشارتك وتحت امرك لا اتردد في تقديمها لك 
كل حبي وعشقي ومشاعري هي مسجلة باسمك ياغلى الناس 
اسمك اجمل الاسماء واطهر الاسماء وانبل الاسماء حين وضع بجانب اسمي زينه ومنحه شرف الاقتراب منه فخرا لي ان اكون حبيبتك وزوجتك واما لي اطفالك لن اصفك اكثر ولن اصف حبي اكثر فالايام القادمة ستثبت لك كل شي اعيشه معك احبك 
fatiamh Husseen Hakeem 


ليست هناك تعليقات: