السبت، 12 مايو 2012

انت الامل انت المستقبل

انت الامل انت المستقبل انت الحلم الذي حلمت به طفلة صغيرة
تحقق معك انت وحدك 
انت الحياة التي رسمتها على دفاتري طيلة سنوات حياتي 
انت المستقبل الذي كتبت عنه الكثير والكثير في اوراقي 
انت من سئلني عنه الكثير من الناس من هو ولمن كل هذا
لن اخبركم عنه مهما حاولتم ان تعرفوا فهو لي وحدي 
منحني الحب الذي فقدته منحني الحياة التي شعرت لي لحظة
اني لن اعيشها 
منحني الثقة بنفسي ان امشي امام الناس بكل فخر وثقة 
محنتي القلب الكبير لي وحدي اعلن لي الولاء طيلة حياته
اقسم على الاخلاص لي 
فكيف اقابل كل هذا الحب هل اقابله بي الرفض لا والف لا
سامنحه حبا اكثر من حبه وعشقا جنونيا لايقوى اي عاشق على تحمله 
فانت الحياة لي انت القلب النابض الذي يسكن جسدي فقلبي قد اخرجته واسكنت قلبك بدلا عنه 
مهما حاولت ان اصف حبك فلن استطيع امنية فقط اعيش لاجلها في هذه الحياة وادعو في كل صلاة ان يحققها لي الله الا وهي ان اكون بقربك 
وان امنحك الحياة التي كنت انت السبب بعد الله في ان اعيشها بهناء 
ان اكون اما لي اطفال انت والدهم اريدك لي وحدي 
انت الحاضر والمستقبل وكل ايامي الجميلة التي ساعيشها معك 
انت الحياة دونك لاحياة ولايوجد شي يستحق ان اعيش لاجله 


ليست هناك تعليقات: