الثلاثاء، 29 مايو 2012

سهرتي الليلة مع القمر

اخبرته ان القمر جاري اليوم واني ساقضي سهرتي معه 
اخبرته ان ثمن جلوسي مع القمر ان اسهر بقربه لمدة عشرليالي 
اخبرته اني اقضي العمر كله بالقرب من القمر لانه يحمل لي 
كل يوم عشرات الرسائل  لك علك ترحم حالي وتقبل لي عيوني ان 
تغفو لدقيقتين 
ان كنت تريدين ان ابقى معك العمر كله اريد القمر اريد ان امسك القمر بيدي واشعر انه لي وحدي 
طلب للوهلة الاولى شعرت انه من المستحيلات السبع التي دائما يتحدث عنها الناس لكي لاينجزو ماطلب منهم كنت اريد ان افعل ذات الشي وان اخبره ان هذا الامر من سابع المستحيلات لا استطيع ان احضر لك القمر 
فكرت كثيرا في هذا الامر ياترى كيف احضر له القمر 
احضر له القمر بانوثتي التي لا اظهرها الا له وحده 
احضر له القمر بحبي الابدي لك 
احضر له القمر ان اكون الانثى الوحيدة التي تسكن قلبه 
احضر له القمر بان اجدد كل يوم حبي له 
احضر له القمر بان اقضي الليل اتامله وهو نائم كطفل صغير اداعبه وهو مبتسم يشعرني بنومه لكن اعلم انه مستيقظ 
احضر له القمر حين يعلم كل من حولي بعشقي له 
احضر له القمر كل ليلة بان احكي عن حبي وعشقي له 
احضر له القمر باغلى الاثمان وهل يوجد لدي اغلى من حبك ياغلى الناس 
fatiamh Husseen 

ليست هناك تعليقات: