الخميس، 17 مايو 2012

ماطول الوقت دونك

اه والف اه حين يغيب عنك اهم الاشخاص في حياتك
تصبح حياتك كالوحة خالية من اي صورة او اي تعبير
او تصبح حياتك تمضي ببطء شديد او تصبح دون مشاعر
او اي شي يمكن ان يوحي لك انك على قيد الحياة 
يتحدث معي من حولي لا افهم اي كلمة مما يقولون لي 
فعقلي معك وقلبي معك وروحي معك فقط جسدي يتحرك دون 
ان يشعر بشي ياكل ويشرب وينام فقط لاحياة في اي شي اقوم به 
في كل دقيقة انظر الى الساعة لكي انظر كم دقيقة مضت وانت غائب عني الدقيقة تصبح ساعة الساعة تصبح يوما لا اشعر بقدوم الليل او النهار كلاهما عندي شئي واحد فدونك لاحياة لي شي وجد على هذه الارض الوقت الليل والنهار كلاهما ذات الشي 
حتى انا لا اكون نفس الشخص اتحول الى فتاة حزينة تفتقد شئيا مهما في حياتها 
رغم مايحيط بك تحاول الاطمئنان علي لكن هذا لايكفي اريدك لي وحدي طيلة الوقت تكون معي اقضي وقتي كله معك
الوقت دونك  بل الحياة دونك لاتساوي اي شي 
احبك احبك احبك ياغلى الناااااااااااااااااااااااااااااااس
fatiamh s Al-dakel

ليست هناك تعليقات: