الثلاثاء، 15 مايو 2012

منتصف الليل

 منتصف الليل هو الوقت الاجمل لي وقت الهدوء والراحة والخلوة
التي اعد الدقائق حين يدق جرس الساعة معلنا بدء هذا الوقت 
انهض من فراشي متسللة الى غرفتي السرية فقد حان وقت خلوتي المفضلة ابدا بركعتي صلاة ادعو الله فيها ان يحفظك الله لي من كل مكروه ان يديم السعادة التي منحنا الله اياها وجمعنا دون ان نخطط لهذا الامر اللهم احفظه لي اللهم حببه في قلوب جميع خلقك اللهم حببني في قلبه اللهم لاتبقني على قيد الحياة ان قبضت روحه قبلي لاحياة لي دونه اللهم لاتذقه عذاب البعد ان قبضت روحي قبله 
هو الحياة لي هو الامل 
اللهم اقبل دعائي واستجب لي يارب العالمين وادم السعادة في حياتي يارب العالمين اعود الى فراشي لاقبل جبينه واهمس احمد الله انك في حياتي لارى ابتسامته ويجيب كنت اردد خلفك امين 
ياجمل النساء ياميرة النساء احمدلله انك في حياتي ورزقني الله بي امراءة منحتني ماعجزت نساء الارض على منحي اياه 
ساكتب واعود اليك 
لاتذهبي ادخلني بين احرفك اريد ان اسكن بينها علي اتذوق عشقك واحاسيسك كما تريد ياسيد الرجال هذه كلماتي لهذه الليلة 
منتصف الليل ياسيدي هو وقت السعادة
منتصف الليل ياسيدي اعلن بدء قصة عشق
منتصف الليل ياسيدي اعلن ولادة فتاة عشقتك حتى الجنون
منتصف الليل ياسيدي اهمس لك في اجمل مالدي من كلمات العشق
منتصف الليل ياسيدي اسرقك من عالمك لادخلك عالمي 
منتصف الليل ياسيدي هو بداية رحلة العشق لدي 
منتصف الليل ياسيدي اخطف منك اجمل القبل واجمل الكلمات تقال لي وحدي 
ياسيد الرجال يامالك القلب والاحساس ياعظيم المشاعر احمني واسكني في قلبك 
fatiamh Husseen 



منتصف الليل ياسيدي هو لك ولي حكيم \فاطمة 

ليست هناك تعليقات: