السبت، 19 مايو 2012

عادت الروح

 عادت الروح الى جسدي بعد ان فارقته 
لتخرج بحثا عنك فقد طال الغياب يامالك الروح 
عادت الروح الى مكانها بعد ان فارقتني 
ايام طال فيها غيباك عني دقائق احصل عليك فيها
وتتسلل من بين ذراعي دون ان اشعر بك 
الخط مشغول هكذا هذا يخبرني المجيب الالي في هاتفك
او يضعني في قائمة الانتضار 
او انه لايوجد رد على الهاتف اكره نفسي في هذه اللحظة اريد ان
اذهب مسرعة اليك لي اكون بقربك اقف الى جانبك 
عادت الروح الي يامالك الروح صوت هو دوائي 
رؤيتك هي النجاة لي من كل شي طيلة فترة غيابك 
كنت اعيش دونك لحظات من اصعب لحظات حياتي
لم اكن افهم المثل الذي يقال دائما بان الروح خرجت من الجسد 
الان فهمت حقا معنى هذا المثل حين ابتعدت عني 
استحلفك بكل ماهو مقدس لديك 
ان تبقى معي ولاتفارقني
ان تكون الروح التي تسكنني 
ان تكون القلب الذي ينبض في داخلي 
ان تكون لي العين التي ارى فيهما كل شي 
ان تكون لي كل شي 
لاتسمح لي روحي بمغادرة جسدي مرة سوى اليك انت 
لاتسمح لي احد ان ينادي باسمي سواك انت 
ان يقترب مني شخص سواك 
اريدك لي وحدي 
fatiamh Husseen 


ليست هناك تعليقات: