الخميس، 31 مايو 2012

قدري ان اكون لك

قدري ان اكون لك وحدك 
الحياة دائما تفاجئنا في الاشخاص الذين تضعهم في طريقنا 
حين نلقتي احدهم يوما نقول هذا هو من نريد ولكن في اليوم التالي 
نجد عكس هذا وتتغير الامور لنجد اننا اخطئنا في اختيارنا له 
وياتي الينا كما يقال في الروايات من يسمى بي الفارس المنقذ من نجد فيه كل مانحلم به من حب وعشق وحنان وتفائل وثقة بالنفس واخلاص وكل ماهو جميل من يساعدنا على ان نقف في وجه هذه الحياة ومايواجهنا من مصاعب وتحديات ومواقف لا نستطيع ان نواجها لوحدنا نحتاج الى يد حنونة الى قلب يتسع لكل الالم والحزن الذي ربما نتعرض له كل هذا كنت احدث نفسي به واريده في الشخص الذي سيكون رفيقا لي في هذه الحياة وجدت هذا لديك انت يامن ارسلك القدر الي لتكون منقذي حبيبي لتكون انت الحياة التي اعيشها لتكون لي كل شي حتى اصبحت لا اقوى على فعل شي دونك 
قدري ان اكون لك هل حقا الحياة ترسل لنا من خلقوا ليكون هم رفقائنا في الحياة منذ ان ولدنا لكنها تنتظر اللحظة المناسبة لكي ترسلهم في اصعب الاوقات التي نكون للحظة قد فقدنا فيها الامل وان القلب لن يقوى على الحب لكننا نتفاجئ في اشخاص ملئ القلب لديهم بالحب ونتفاجئ ايضا في الحب الموجد لدينا نمنحه لشخص يتسحق هذا الحب بجدارة ونفتخر به امام الملاء لنقول هذا من نحب
وكلي فخر وثقة انك حبيبي وكل حياتي وانك الحاضر والمستقبل والى الابد ياقدري ياجمل من اختاره القدر لي احبك 
حكيم احبك 
fatiamh Husseen 


ليست هناك تعليقات: