الثلاثاء، 22 مايو 2012

اصبحت رائعة في الكتابة

اصبحت رائعة في الكتابة 
كم تاملت هذه الكلمات كثيرا حين قالها لي واعدت تكرارها في مخيلتي عشرات المرات ربما كنت استطيع الكتابة قبل ان اعرفك واكتب عن الحب وعن العشق وعن امور اخرى 
لكن منذ ان عرفتك وانا اكتب بشكل مختلف وباسلوب مختلف 
ربما اكون قد اخبرتك بهذا الامر من قبل ان الكتابة تعبر بل هي تفسر شخصيتي بشكل واضح تماما وتشرح مالذي اريد قوله لكن معك الامر مختلف كل حرف اقوله لك الان يعبر عني حبي الكبير لك عن المشاعر الجميلة التي اعيشها حين اكون معك واقضي اجمل الاوقات بصحبة من احببت وعشقت وارسله القدرلي اجمل شي حصل في حياتي هو حبك لا اكتب سوى لشخص واحد هو انت ولن اكتب لسواك وان كتبت سيكون موضوع اخر لايتعلق بحبي لك
فحبي لك هو شي خاص لي ولك نحن الاثنان من يعلم مدى عمق هذا الحب الذي نعيشه اريدك القلم الذي اكتب به اريدك الحرف الذي اقرئه اغضب ان ابتعدت عني اصبح بركانا ثائرا لايطفئه سوى حبك وحنانك اصبحت انثى بفضلك بعد ان كنت طفلة صغيرة تائهة في عالم الحب الكبير الواسع احتاج من يمسك يدي ويدلني على الطريق من يقول لي احبك وحدي لايقولها لي امراءة اخرى 
ان يقول لي اميرتي مدللتي غاليتي لي وحدي اصبحت اجيد الكتابة فقط لاجلك انت 
اصبحت اقول اسمك والابتسامة مرسومة على وجهي والعينان تلمعان فقط لك وحدك لك انت قلبي لك روحي لك حياتي لك كل شي ياغلى  الناس
fatiamh Husseen 


ليست هناك تعليقات: