الأربعاء، 30 مايو 2012

ان كان الحب ذنبا فانت اجمل ذونبي

ان كان الحب ذنبا فانت اجمل ذنوبي 
ماجل الذنوب ان كانت تشبه هذا الذنب
ربما اكون مبالغة في قولي بخصوص الذنب 
ولكن هناك ذنوب كبيرة في الحياة لانتحمل وزرها 
وتتجه النظرات الينا لي ارتكابنا هذا الذنب 
فالحب ذنب نفتخر بارتكبه ان وجدت من يخلص لك 
وجدت كل هذا فيك انت لذلك افتخر بارتكابي هذا الذنب
ان كان الحب ذنبا فانت اجمل ذنوبي 
اريد ان ارتكب معك اجمل الاخطاء 
اجمل الذنوب ساركتبها معك 
انت الفرح انت السعادة انت الحضن الدافئ 
انت الملاذ الوحيد لي 
انت اجمل ذنوبي 
انت اجمل اخطائي 
انت اجمل بل انت اساس الجمال 
احسد كل من يقترب منك ويستيطع ان يلمس جزء منك 
اريد ان يكون كل هذا لي وحدي 
انت اجمل ذنوبي واجمل ماحصل لي في حياتي 
حكم علي بالمؤبد لاجلك بالمؤبد في حبك 
حكم علي بان ارتكب هذا الذب طيلة حياتي 
اقسم ان هذا من اجمل ماحصل لي في الحياة 
اريد ان تكون كل ذنوبي ان تكون تشبه هذا الذنب 
احبك واحب ذنوبك 
fatiamh Husseen 


ليست هناك تعليقات: