الأحد، 13 مايو 2012

انت معي في كل وقت

دائما انت معي في كل وقت اريد اجدك امامي 
ان اردت غطائا لي في نومي اجد الدفء لديك 
ان اردتك وسادة اضع رأسي عليها وجدتك الحب والحنان لديك 
ان اردتك صندوقا لي اسراري اجد لديك الراحة في الحديث كاني احدث نفسي 
اه اخرجها من صميم قلبي حين اشعر بالفراغ في بعدك عني 
اجمل الاغاني انشدها لك في قربك وفي السعادة التي اعيشها معك
انت معي في كل لحظات حياتي انت معي متى ماردتك 
كنت اشعر بالوحدة قبل ان اعرفك اجلس وحيدة اتخيل من هو الشخص الذي احب لم اكن اتخيل الشكل بل كنت افكر في القلب الكبير الذي يمتلك 
والروح المفعمة بي الحيوية والمشاعر الرقيقة التي يكنها لي كنت افكر كيف اني سامنحه كل حبي كيف ساجعل منه اسعد الرجال 
كل يوم ساجدد حبي معك 
اعيد هذه الجملة مرات عديدة اجمل شي في الحب ان تشعر بالامان قرب من كان له الفضل في جعل قلبك ينبض 
انت ليست هي الكلمة المناسبة لتعبر عنك الغالي
لانك اغلى شي في حياتي ابقى في حياتي لاتغادرها ابدا وان غادرتها قبلك فاحفظ لي الحب الذي عشته معك 
لاني احببتك حبا لم ولن احبه لاحد في حياتي 
fatiamh Husseen 



الكلمة المناسبة لك 

ليست هناك تعليقات: