الجمعة، 7 ديسمبر 2012

صلاة العاشقين

صلاة العاشقين لايقوم بها سوى العاشق الحق 
الذي يعي تمام ان حياته دون العشق لا تعني له شئيا 
يقوم بها فقط حين يكون في اقسى حالة الشوق 
والحاجة لي معشوقه 
لحظة لاتعوض ابدا 
عدد الركعات لاحصر له 
والسجدات والادعية التي يقولها 
تمتمات لا يستيطع احد فهمها 
فقط العاشق وحده يدرك اهمية هذه الصلاة 
اتلو في صلاتي دعوات كانما كتبت لك 
اللهي في قلبي حب رجل افقدني كل مالدي من عقل 
جعلني اهيم على وجهي في هذه الارض الواسعة 
ابحث عنه حين يختفي 
اللهي هل هذا مايسمونه بالعشق
لماذا اراه في كل مكان اذهب اليه 
اجد صورته مرسومة على كل الوجوه
صوته اتخيله مع كل شخص احادثه 
قلبي ينبض بسرعة فقط بمجرد ان يشعر بقدومه 
اللهي انت العالم بحبي له وان قلبي له وحده 
ارفع يدي اليك ياللهي واكرر اسمه عشرات المرات 
ان تجعل الخير رفيقا له 
وان تحرم النار عليه 
ان تبعد كل اذى قد يصيبه 
رجل عشقته فهو الذي اخرج الانثى التي كانت تختبئ داخلي 
جعل مني حين اتحدث يصمت كل من حولي اصغاء لي 
يتغزل في جمالي انا التي اراه عاديا هو يراني ملكة جمال الارض 
استطعت ان اشغل تفكيره وان احتل حياته 
بحبي له 
فهو ياللهي اخذ عقلي مني وقلبي ومشاعري هي ملك له 
دمعتي لم تنزل في حياتي  ومنذ ان عرفته غادرتني الى الابد 
هو سر سعادتي وهنائي 
انهيت صلاتي لاجدك خلفي تستمع لكل كلمة قلتها 
تضمني بين ذراعيك 
اين انت من النساء 
انت ملاك انزله الله الى الارض رحمة لي 
اريد ان تكون صلاتي انا بين ذراعيك وفي احضانك لتعلمي كيف هي صلاة العاشق الحقيقي 
fatiamh Husseen Hakeem

ليست هناك تعليقات: