الجمعة، 28 ديسمبر 2012

لا اتردد ان اقدم روحي له

لا اتردد في ان اقدم روحي له 
يكفي انه قدم لي قلبه اغلى مايملك 
اسمه وهو مسئولية كبيرة يجب علي المحافظة عليها 
ان احترم حبه وان اقدسه هو اغلى لدي من روحي 
يستحق مني ان اجعله اغنى رجال الارض 
واكثرهم فخرا بي 
ان لا اجعله يندم على ارتباطه بي 
ضحكت لي الدنيا حين اصبح هو حبيبي 
رجل اعتمد عليه في كل اموري 
يحمل كل صفات الرجولة الحقيقة 
كنت احتاج رجلا مثله امنحه من الحب الكثير ومن العشق اكثر واكثر 
لا اتردد في تحقيق ماريد في حياتي يكفي انه موجود في حياتي 
يغضب اعشقه اكثر 
يتمرد ويثور اعشقه بجنون 
في كل حالته هو حبيبي 
بين احضاني هو طفل صغير 
ادعبه كيفما اشاء 
ينصت لي حين اغضب ولا يقاطعني 
دفء لامثيل له وحنان لو وزع على كل رجال الارض لم يكفيهم 
الحديث عنه يحتاج الى مئات الصفحات 
وملاين الكلمات والاحرف 
رجل اقدم له عمري ولن اتردد في ذلك 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: