الاثنين، 24 ديسمبر 2012

مهما مضت الايام يبقى قلبي ينبض كالمرة الاولى

مهما بلغ بي العمر 
وامتلاء راسي شيبا 
سبقى قلبي ينبض بقوة وبسرعة 
لماذا
لانه يوجد في حياتي من رايته كل يوم لازلت اشعر اني قلبي ينبض كما نبض للمرة الاولى 
فهولي الحياة وهو لي الهواء 
والماء والارض والسماء 
كل هذا 
نعم وربما اكثر 
اعشقه كل يوم اكثر من اليوم الذي قبله 
وجوده في حياتي يعني لي الكثير 
منذ ان عرفته علمت ماذا يعني الامل 
ماذا يعني الصبر 
ماذا يعني السهر طيلة الليل تفكر في شخص واحد 
وتنسى وجود مليار شخص على هذه الارض 
تنضر للسماء في الليل ترتسم صورته على القمر مبتسما 
واثقا من نفسه 
يقول لي امض وانا معك 
يقول لي وجودك في حياتي يعني لي الكثير 
حين يكون موجودا اعلم اني في امان ولا اخشى شئيا 
لكن حين يغيب عني افقد كل احساس لي بالحياة واريد الخلاص من كل شي حولي 
وحده طوق النجاة لي 
مهما بلغ العمر ومهما وضع القدر من المصاعب امامي ساتخطاها 
فقط لان قلبي ينبض لاجلك ولك وحدك 
فقط لاني نذرت نفسي لك وحدك
لاني قطعت عهدا ان ابقى احبك الى ان يخرج اخر نفس من انفاسي 
fatiamh Husseen hakeem

ليست هناك تعليقات: