الخميس، 6 ديسمبر 2012

حديث بين عاشقين حتى طلع الفجر

في احد الليالي وفي منتصف الليل دار حوا
 بين عاشقين 
حديث لم اقراء مثيلا له ابدا 
عرفت حينها ماذا يعني العشق الحقيقي الصادق 
في يوم ستصحو ولن تجدني بقربك ساكون في العالم الاخر 
القي عليك نظرة كل يوم اتاملك المس وجهك اقبلك لكن لن تشعر بي 
ساحميك من كل مكره قد يصبك 
ساحفظ لك اوراقك المبعثرة ارتب لك ملابسك التي تلقيها دائما على السرير اصرخ واقول لك الن تتوقف عن هذا 
تنظر الى عيناي اعشق غضبك اهداء واكمل عملي 
احببتك ولم اعرف سر هذا الحب ابدا
تجذبني اليك بقوة لا اقوى على مقاومتها 
فيك سر عجيب 
لغز اريد حله لا استطيع 
اريد سماع صوتك ورؤيتك في اي وقت احتاجه 
في الصباح والمساء 
هل ستحزن حين ياتي هذا اليوم الذي لن اكون فيه بقربك 
.................................
هذا اليوم حين ياتي ساكون رفيقا لك وهل علمت يوما اني سمحت لك ان تكوني وحيدة دوني 
فانا ظلك الذي لن يتخلى عنك 
انا الذي احببتك ربما اكثر مما احببتني 
انا حارسك الامين 
انا مالك قلبك 
انا الذي يحق له التصرف بك كيفما اراد 
انا الذي اسميتك اميرة الكلمات 
انا الذي اسميتك همس الحب 
انا الذي اعشق نضراتك وبسمتك 
هل سمعت يوما عن عاشق تخلى عن نفسه 
عن سروجوده 
عن قلبه الذي ينبض داخل جسد اخر 
انا الذي عرفت العشق معك 
وعلمت ماذا يعني الحب 
.........................
في داخل قلبك اسكني 
وبين اضلاعك اسجني 
وبين ذراعيك قبلتي 
وعلى صدرك ملجائي 
وبين شفتيك حياتي 
وفي عينيك سعادتي 
الشمس اصبحت تخجل من حضورك
والقمر قرر عدم الظهور في المساء 
كيف يظهران وانت بقربي 
النجوم تهمس لي هل سيبقى بقربك 
اي عاشق هذا الذي لايفارقك ابدا 
اي عاشق هذا الذي يلتصق بك كالطفل في بطن امه 
اي عاشق هذا الذي لم يوجد له مثيل بين اقرانه من العشاق 
.............................
بدات خيوط الفجر بالظهر وخرجت العصافير من منازلها بحثا عن قوت يومها 
نظرت اليه الن نذهب للنوم 
فقط انتضري بضع دقائق 
اشرقت الشمس 
وبدات اصوات الموسيقى المفضلة لي تقترب مني اكثر واكثر
فوجدت خفلي فرقة تعزف لي 
اخرج من حقيبة كان يحملها طوال الليل ولم يخربني مابها 
طرحة بيضاء وتاج مكللا بالزهور 
وضعها على راسي 
امسك بيدي وضع فيها خاتما اريدك معي طول العمر 
مع اشرقة الشمس وغروبها اريدك معي
في كل زاوية من زوايا بيتي اريد ان اراك 
ان تكوني شمعة عمري التي لاتنطفئ 
.............................
هذا كان حوار لم اشهد له مثيل 
هذا حواري معك ياحبيبي 
في كل يوم من ايام عمري التي اعيشها بسعادة معك
fatiamh Husseen hakeem 

ليست هناك تعليقات: