الجمعة، 14 ديسمبر 2012

حبيبي هو مملكتي

مملكتي حبيبي هكذا اردت ان اطلق عليه 
لانه بالفعل جعلني اعيش في مملكة خاصة بي 
كل مافيها هو لي وحدي 
لا يوجد منافس لي 
انا وهو كل مانطلبه ياتي على الفوي 
في الصباح يحضر لي افطاري على سريري يهمس في اذني 
هيا افتحي عيانك رفضت الشمس الظهور قبل ان تاذني لها 
ورفضت العصافير ان تغادر اعشاشها قبل ان تسمعك اعذب الالحان لك انت قبل ان تسمعها احد اخر 
في كل وقت اريده اجده بجانبي لايبتعد عني 
يخشى ان يصيبني مكروه ولايكون هو متواجدا بقربي 
لا اكتب هذه الكلمات من فراغ 
فحقا اعيشها معه بادق تفاصيلها 
هو مملكتي 
هو جنتي 
حياتي ومماتي بين ذراعيه 
جعلته مملكتي ابنيها حجر فوق حجر بحبنا لبعضنا 
كل ركن منها عشناه بادق تفاصايله بالمه وفرحه 
قلبه بوابة الدخول اليها
وقلبي بوابة الخروج منها 
ذراعيه قلعتي المحصنة التي لا اسمح لي احد بالدخول اليها 
شفتيه هما الشهد الذي يمنحه لي في الصباح والمساء 
بسمته هي دوائي من كل امراضي 
كلماته هي قوانيني التي اسير عليها ودستوري الذي اقسمت ان 
ينفذها على جسدي 
حبيبي هو مملكتي 
fatiamh Husseen Hakeem


ليست هناك تعليقات: