الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

هوية عاشقة

هوية عاشقة 
اي هي بطاقة تعريف صغيرة تحكي جزء من شخصيتي 
اريد ان اكتبها اليوم لتعرف انك دخلت كل جزء مني 
بطاقتي الشخصية اصبحت انت في كل جزء منها 
الاسم عاشقة رجل ندر وجوده في هذا الزمان 
العمر ولدت في يوم اكتمل فيه القمر واظهر وجه اجمل البشر 
الحالة الاجتماعية مرتبطة بمن اقسم انه لي الهواء والماء والارض والسماء 
لون العينين كل يوم لها لون فهي تعكس صورتك كلما راتك 
الطول لازلت قصيرة والا استيطع الوصول اليك 
لابد ان ترفعني لي استطيع ان اقبلك 
ارتدي الكعب العالي تخبرني لست بحاجة الى هذا 
فانت في عيني كعود الخيزران واجمل الجميلات 
قبلك لم تكن لي هوية 
كنت مجهولة الاسم والنسب 
تائهة في هذه الارض ابحث عمن اسكنه قلبي عمن امنحه الحب الكبير الذي يسكنني عمن اخلص له طوال عمري 
اما الان فكل مكان اذهب اليه 
اظهر هويتي امام الناس جميعا 
ليعلموا من انا كانو يقولون لي انت بلا هوية متى سنعرف من انت ومن اي بلد جئت وقلبك لمن ستهبينه 
انا الان عاشقة وموطني قلب حبيبي وقلبي وهوبته له هو الاحق به 
هذه هويتي وانت لي وستبقى هويتي حتى اخر العمر 
fatiamh Hussee Hakeem

ليست هناك تعليقات: