السبت، 29 ديسمبر 2012

الامل \ الفرح \ السعادة \ كل اجتمعت لديه

 اجتمعت اجمل الكلمات لديه واجمل الصفات امتلكها 
بحبه اصبحت من اغنى الاغنياء
ومن سيدات المجتمع الراقي 
كلمات ثلاث اجتمعت في شخصيته وهي من ارقى الكلمات 
قررت ان اكتب عن الامل والفرح والسعادة التي اعيشهن معك 
بالامل اخرجتني من دائرة الحزن التي وضعت نفسي بها 
ولم اسمح لي احد ان يقترب مني ويخرجني 
بحبك فتحت لي نوافذ الامل وابواب السعادة 
اشعة الشمس تزورني كل يوم بعد ان كانت نوافي مغلقة ترفض ان تفتح لي اي مخلوق على وجه هذه الارض
ولكنها فتحت لك انت بحبك الفرح دخل حياتي واصبحت اعشق كل الالوان بعد ان كان الاسود والرمادي هما المفضلين لدي 
كل يوم لي حكاية مميزة معك تحكي تفاصيل هذا الحب الكبير 
لكل منا في حياتة فرحة كبرى لاتتكر ابدا مهما 
هو لي الفرحة الكبرى والكنز الكبير الذي فتح لي مغارة علي بابا بذهبها وكنوزها الثمينة تخليت عنها فقط لان قلبه هو اغلى الكنوز 
واثمنها
السعادة وهل تكفي كلماتي لتصف سعادة لم احلم بها سوى معه 
ياسيدي انت املي 
وانت فرحي 
وانت سعادتي 
وانت لي كل شئ 
بداية  حياتي معك ونهايتي معك 
صدقني لم تعد لدي كلمات اكتبها لك استنفذت كل مالدي معك اصبحت خالية من كل شئ 
الا منك انت 
انت كل شئ
اجتمعت فيك كل صفات الرجولة وكل ماتحتاجه المراة بل الانثى 
بحثت فيك عن الرجل الحقيقي وجدته معك
عن الاب وجدته معك عن الحضن الدافئ لديك 
اخبرني وهل توجد صفة احتاجتها ليست لديك 
انت معجزة هذا الزمان 
انت جوهرة اصيلة 
وفارس  الفرسان 
ولك البقية من عمري 
اقضيه معك وبحبك 
fatiamh husseen hakeem 

ليست هناك تعليقات: