الأربعاء، 8 أغسطس 2012

حديث من القلب الى القلب

حديث من القلب الى القلب هكذا قررت ان تكون عنوان خاطرتي لهذا اليوم 
اكتب اليك كلمات اخرجتها من قلبي للمرة الاولى لك انت وحدك 
اكتب واعيد الكتابة مرة اخرى اكتب اليك لاشكرك لانك في حياتي 
اكتب اليك لي اصف جمال روحك وقلبك 
اكتب اليك لي اخرج مابداخلي من شوق اليك 
حديثي اليك اليوم ربما تسمعه لي المرة الاولى اصارحك واصارح نفسي به 
منذ ان احببتك وانا في قمة سعادتي وفرحي انتضر لقائي بك بفارغ الصبر 
ارسم في مخيلتي مختلف الصور لهذا اللقاء اين سيكون وهل سنكون متماسكين ام ان كلينا يسرع نحو الاخر ليفرغ كل نار الحب المسكنونة في داخله 
اشعر انك في هذه الايام تبتعد عني اعلم انك معي في كل يوم احدثك لبضع دقائق يرتاح قلبي من النار التي تكون مشتعلة في داخله انت لست لي وحدك هناك عائلة هناك اصدقاء هناك عمل 
احيانا لا امسك قلبي واحاول ان اداعبك بجنوني  تخبرني اراك مصرة احيانا ادعك لجنونك قليلا ربما تهدئي ولكن لا اهداء فهذا قلبي لست انا قد وعدتك مرات عديدة ولكن لم استطع قلبي لايحتمل يريدك في كل وقت اغفر له ياصاحب القلب الكبير 
حديثي لك سيكون طويلا لن اكتفي بهذه الكلمات القليلة اعلم انك حين ستقراها ستبتسم وتحدث نفسك كل هذا وتقولين قليلة 
كل ماملك لك وحدك من قلب من روح من مشاعر من جنون الانوثة لك وحدك احرفي ارتبها لك كل يوم طريقة مختلفة لتسعدك لتعلم مدى حبي لك يكبر كل يوم وساستمر به حتى تخرج انفاسي بين ذراعيك يحدثني بعض من حولي هل كل هذا الحب لديك انت هل يقعل هذا تننظريه كل يوم لساعات متاخرة وربما لاتغفو عينك احيانا تكتبين له كل يوم باسلوب مختلف ترى هل يستحق هذا منك 
نعم يستحق الكثير والكثير كل حياتي رهن اشارته هل تعلمون اني على استعاد للتخلي عن كل شي لاجله هو 
كل ليلة ارتب الاف الكلمات لاقولها له وحين ياتي اميري الغالي تذهب كل هذه الكلمات واريد فقط ان اكون معه 
انا متعب قليلا اريد الذهاب لي النوم تحطم قلبي حولي مجموعة من الاصدقاء تحطمه اكثر لا استيطيع الحديث اليوم لدي بعض العمل تحطمه اكثر واكثر 
اعذرني ياسيدي على قوة كلماتي هذه لكن هذا ماشعر به اعلم اني اكون متفرغة معظم الوقت انتضرك امام شاشة صغيرة وهاتف اضعه بقربي لي اجيبك فورا اتصالك لسماع لحنك العذب المنطلق من صوتك بضع كلمات تكتبها لي احيانا لا اقراها حروفا بل اقرى الاحساس النابع من قلبك ومشاعرك 
سامح فتاة احبتك واحببتها فتاة تريدك لها وحدها هذه انانية منها لكنها لاتقوى على بعدك تعدك هذه الفتاة انها ستحاول ان تقلل من هذه الانانية وان تمسك قلبها عن الاشتياق اليك بشكل مستمر انت كل حياتي انت املي انت مستقبلي انت من زرعت الثقة فيني انت من زرعت الجراءة في داخلي اخرجها لك وحدك انت 
توقفت الكلمات لاتريد الخروج اكثر رغم اني اريد الكتابة احتاج ان اخرج المزيد من المشاعر والاحاسيس المكنونة في داخلي 
حكيم حبيبي  انت حبيبي انت زوجي انت حياتي انت مستقبلي 
اسمحلي  حين اضغط عليك بعض الاحيان ارجوك هذا يحدث رغما عني اقسم لك اني احبك ولا اقوى على العيش لحظة واحدة دونك احبك 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: