الاثنين، 20 أغسطس 2012

نقطة الفصل في حياتي هي انت

في حياة كل منا هناك نقطة او عدة نقاط فاصلة في حياته 
تكون اما بسبب موقف او شخص معين كان له الاثر الاكبر في حياته 
تختلف نقطة الفصل فهي اما تكون مفرحة او محزنة او لها النصيب الاكبر من قدرتنا على اتخاذ القرارت في الحياة 
نقطة الفصل في حياتي انا وبكل صدق اقولها 
شخص ملاء الدنيا فرحا شخص كان له الفضل ان نقلني من عالم لم اكن اشعر اني انثى كنت اعيش دون ان يكون في حياتي ماعيش لاجله كنت فقط اعيش لاجل الاشخاص المتواجدين في حياتي 
شخص هو الذي فتح بابا قلبي بكل سهولة بعدما كنت قد قررت عدم فتحه سوى لمن اثق به واقطع له عهدا امام الله وامام نفسي ان اكون له الانثى الام الاخت الصديقة الحبيبة العشيقة 
اكون له العاشقة المجنونة 
اكون له الانثى الفاقدة لعقلها امامه 
اكون له الطفلة التي تريد الامان في احضانه 
اكون له الحياة بكل مافيها من سعادة 
يكون لي الامان الذي احتاجه 
حين اتذكر اللحظة التي بل الساعة التي كانت هي نقطة الفصل في حياتي حين اعلن كلانا حبه لي الاخر 
حينها قدمت له الولاء والطاعة والاخلاص والحب الابدي 
حينها عرفت انه من كنت ابحث عنه في عالمي 
هو نقطة الفصل في حياتي 
وهو من ابني عليه كل امالي وطموحاتي هو من اريده ابا لي اطفالي هو من اريد ان اناديه حبيبي طول عمري 
هو من اريد ان يعرف مافي بقلبي قبل ان اعرفه انا 
هو من اذا نظرت الي عينيه انسى كل همومي واحزاني 
هو البلسم الشافي 
هو من حكم علي بالبقاء في حبه الى ابد العمر 
هو من يستحق ان اقول له احبك تخرج من قلبي ومن شفتي بكل جمال ونقاء 
هو وبكل اختصار الحبيب الغالي 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: