الاثنين، 6 أغسطس 2012

اخشى ان تكون حياتي دونك

 اخشى ان تكون حياتي دونك 
اخشى من فكرة احاول دائما ان ابعدها عن طريقي 
لماذا الافكار المخيفة هي الاكثر انتشارا في حياتنا وتسكن عقولنا 
اكثر من الافكار المفرحة التي ان فكرنا فيها لايستمر التفكير بضع دقائق او ربما ثواني معدودة 
احبك ولا احب سواك 
واخشى فقدانك في لحظة 
جاهدة احاول ان ابعد هذه الافكار عن طريقي ولكن لا استطيع مالسر في هذا 
لماذا يريد الحزن والقلق ان يعرفا طريقهما لي مذ ان عرفتك والسعادة هي حياتي والفرح والامل هما حديثي الدائم والمستقبل المشرق هو طموحي معك 
واطفال تكون انت والدا لهم يشبهونك في كل شي في جمال الشكل وجمال الروح والاخلاق والحب الصادق الذي منحته لي امهم التي جعلت منها اسعد نساء الارض 
اخشى على نفسي ان لا اقوى على مقاومة الحياة دونك 
اريد ان احدثك بمخاوي وقلقي اريدك ان تساعدني على طرد هذه الافكار 
اريد ان تقطع لي وعدا ان تكون معي الى جانبي لاتفارقني لاتبتعد عني ارحم عقلي الصغير في هذه اللحظة الجنونية  
ساعدني لي طرد هذه الافكار من حياتي 
ساعدني لحظة تاتي على لا اريدها ان تعكر صفو حبي وعشقي لك احتاجتك انت ياصاحب الصدر الحنون ياصاحب القلب الكبير 
احتاجك ياحبيبي احتاجك يابي احتاجك ياكل عائلتي 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: