الخميس، 30 أغسطس 2012

فقط انت من استطاع ان يملك قلبي

فقط انت وحدك من استطاع ان يملك قلبي 
دائما احدث عن نفسي كيف فعلت هذا 
ام العكس صحيح انا من ملك قلبك 
تريد الحل 
كلانا استطاع ان يملك قلب الاخر 
نبحث عن حب حقيقي حب بكل ماتحمل الكلمة من معنى 
نريد العيش بعالم لايوجد احد يشاركنا في سعادتنا 
هل تعلم اني كنت في حيرة كبيرة قبل ان اكتب هذه الكلمات 
لانني شعرت اني استنفذت كل المحاولات ولكن كنت مخطئة 
ففي عالم الحب يوجد كل يوم شي جديد يجعلك تكتب وتتحدث عنه 
كلانا يعلم مالذي يريد الطرف الاخر قوله قبل ان ينطق به 
احببتك واعلم في قرارة نفسي اني لن اعيش حبا كهذا الحب 
قلت في احد الايام حين كنت تعيش حالة من اليأس حالة كنت اتمنى تنتهي وان لاتتكر 
انك تريد ن تقلل من الحديث وهل تقوى على فعل هذا ؟
اعلم انك لاتقوى على فعل اي شي يحزنني فانت على ثقتي اني مغرمة بك الى درجة الهذيان ولن اتردد لحظى واحدة في تقديم روحي لك فداء تفصلني عنك ياسيدي ايام قليلة اشهر قليلة اعدك اني ساكون معك وبين احضانك 
لا اريد ان اشعر بضعف في داخلك وان كان لفترة قصيرة 
فانت ولدت على يدي وتكبر في كل يوم امامي عيني 
ولدت حين نبض قلبك للمرة الاولى لي اجلى انا فقط 
انا فقط الانثى التي استطعت ان تخرجها من دائرة الخجل التي رسمتها حول نفسها 
انت من استطعت ان تجعلها تتحدث في امور كانت تظن انها من المحرمات في عالمها 
انت من احبتك بكل صدق انت من تكون هي على استعداد لي ان تقدم لك الغالي والنفيس لاجلك انت من تقوم هي بفعل كل شي لتكون سعيدا راضيا عنها 
حين تقول لها حبيبتي تشعر انها امتلكت الدنيا
اخبرتها انك تعرفها منذ 6 اشهر 
لا سيدي فانت تعرفها منذ ان كانت جنينا في رحم امها علمت انها ستكون لك انت وحدك 
وهي على استعداد ان تمحو كل رجال الارض من حياتها فقط لاجلك انت 
هي على استعداد لفعل المستحيل لاجلك انت وهي على ثقة بكل كلمة تقولها لك 
فكل حرف يخرج منها هو نابع من قلبها قبل عقلها فانت ملكت القلب والروح والعقل والمشاعر والاحاسيس هي قطعت عهدا على نفسها ان لاتكون لاحد سواك مهما كانت الظروف ستكون لك 
لانها احبتك بكل صدق 
فقط انت ياسيدي من استطاع ان يملك قلبها لذلك كن على ثقة ان صاحبة هذا القلب ستكون فقط ضع الصبر عنوان لطريقك والسعادة هي سلاحك والامل هو الدرع الذي يحميك 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: