الثلاثاء، 21 أغسطس 2012

هي اشتقت اليك هو انا الاكثر شوقا

هي اشتقت اليك ياحبيبي

هو انا الاكثر شوقا يا اميرتي 

هي انت الحبيب الغالي

هو انت ملكة على قلبي وروحي 

هي انت الذي ان ناديتك حبيبي وروحي وعمري رقص قلبي فرحا كطفل صغير 

هو انت الذي ان ناديتك حبيبتي خرجت الروح من الجسد مسرعة الى احضانك الدافئة 

هي انت الذي ان راك القمر اختفى خلف النجوم وقال كيف استطيع الظهور وهناك قمر على الارض 

هو انت النجمة التي حين اتاملها اجد اني ملكت الدنيا ومافيها 

هي انت القلم الذي اكتب به اعبر عن كل ماعيشه معك من مشاعر جميلة واحاسيس 

هو انت التي احسد نفسي على ماتكتبه سيدة لي اجلي انا هذه الكلمات الرائعة 

هي ان كنت انت تقول هذا فانا اقول لك انت القصيدة وانت الخاطرة وانت بيت الشعر وانت الحرف الذي ان كتبته اخبرني الحرف الاخر اريد ان اكون في مكانه 

هو شوقي اليك لم يعد قلبي يحتمله 

هي شوقي لك خرج عن سيطرتي لم اعد قادرة على التحكم به 

هو انت الاميرة الغالية التي ارادها قلبي وروحي لي طيلة العمر 

هي انت الحبيب الغالي 
هو انت الحبيبة الغالية 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: