الجمعة، 3 أغسطس 2012

تصرف غريب ومجنون

احيانا يصدر عنا تصرفات غريبة لانكون في وعينا حين نقوم بها 
ونلغي تماما كل القيود المحيطة بنا والقوانين التي يجب علينا اتباعها نلغي تماما كل هذه المسميات ونذهب الى حيث يريد القلب 
ولانصحو من جنونا الذي نحن فيه الا بعد ان نكون قد عشنا لحظات ربما لن تتكرر مرة اخرى 
اليوم ربما اكون اخطئت وكنت في قمة الجراءة التي لست معتادة عليها ان اكون محاطة بصديقاتي نتحدث فجاءة اجد ان قلبي بدات دقاته تتسارع ولاتتوقف بركان لا وربي بل عشرات البراكين تتفجر في داخلي اردت سماع صوته فقط اردت ان اكون معه في هذه اللحظة لاتهمني النظرات التي اتجهت لي وكاني قمت بي ارتاكب جريمة بشعة كل هذا لايهمني كل ماكنت اريده هو انت ان اكون معك 
شوق لي كان قد تخطى الحدود المسموح لي بها تجاوزت معك كل  ماهو مسوح به لم اكن في وعي بل كنت احلم واجمل الاحلام عشتها معك وساعيشها 
اشعر انك مختلفة اليوم وغريبة كنت جرئية وعلى غير عادتك لم اعتد عليك هكذا هل تصدق انني لم اكن ادرك ماكنت اقوم به فقط اردت ان اكون معك لاجل من نحب نقوم بتصرفات مجنونة ربما انت لاتقوم بماقمت به اليوم لان حبك وعشقك ومشاعرك هي افضل من حبي وعشقي ومشاعري نحوك لازالت صغيرة لم تكبر بعد لازلت طفلة تريد ان تفعل لاجل من تحب كل ماهو مسموح وممنوع في عالم الحب اريد الاعتذار عن تصرفي الجنوني والغريب معك اليوم ولكن هذا قلبي الصغيراجعله يكبر اجعلني اكون الانثى التي تريد لازلت تلميذة في مدرستك الكبيرة والواسعة  صخرة كبيرة تقف الان على صدري اكاد اني اختنق شعور باغتني واحاطني دون اشعر به اريدك بقربي لا اعلم مالذي يحصل لي لاتغضب مني فاني لا اعلم مالذي يحصل لي 
fatiamh Husseen 
hakeem 

ليست هناك تعليقات: