السبت، 4 أغسطس 2012

جنون الشوق لاحل له ابدا

 جنون الشوق لاحل له ابدا  ان بدا الجنون دوره الفعلي في الحب فلن ينتهي دوره ابدا ماجمل الجنون في الحب ماجمل ان تتقاسمه مع من ملك قلبك وروحك 
جنون الشوق لايعترف بان تكون قريبا او بعيدا ربما اكون بين احضانك واشتاق اليك انفاسك تجعلني اشتاق اليك 
كلمة صباح الخير حبيبتي تجعلني اشتاق اليك 
نبرة صوتك الحنونة الدافئة تجعلني اشتاق اليك بضع احرف تكتبها تصلني عبر رسالة اضمها الى صدري اقبلها اغفو وهي بين ذراعي اجمل الاحلام اعيشها 
جنون الشوق قادني الى ان اكون انثى لاتعترف بي الحدود ابدا تعشق ان تتخطى الحدود المسوح لها بالبقاء داخلها تريد تجاوز كل شي جنوني ياحبيبي لاحل له ابدا ربما الحل يكون لديك انت 
هل تعلم اني اكون مجنونة احيانا لتجعلني اعقل واكون امراءة عاقلة تليق باروع رجل عرفه التاريخ  جنون  شوقي لن يكون له حل ابدا 
فالشوق ان لم يكن مجنونا لن يكون شوقا حقيقا 
الشوق اروع شي في الحب اشتاق اليك في الدقيقة الف مرة وفي الساعة مليون مرة 
جنون الشوق لاحل له ابدا سوى بحضن دافئ وقبلة تذيب كل هذا الشوق قبلة تجعلني انتقل من عالم الى عالم اخر 
جنون الشوق لاحل له سوى بطفل يكون ينمو بداخلي يخرج الى هذه الدنيا يشبه من جعل مني انثى ومن جعل مني ام ومن جعل مني زوجه له 
جنون الشوق لا حل له سوى بغفوة جميلة اغفوها على صدرك لي اجد نفسي بين ذراعيك على فراشي هو صدرك الدافئ وسادتي هي ذراعيك 
جنون شوقي لن يكون له حل ابدا 
اغفر لي جنوني ياسيدي اغفر لي اخطائي 
اغفر لي جنوني ياملك قلبي 
اغفر لي هذياني بك 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: