السبت، 24 مارس 2012

قطرات المطر

استيقظ صباحا على صوت منبهي الصغير المرافق اليومي لي 
لكن اليوم كان الامر مختلفا لم يعمل المنبه واستيقظت على صوت قطرات صغيرة تطرق نافذتي رائحة جميلة استنشقها علمت حينها ان هناك زائر لدينا اليوم وهل يوجد اجمل من ان يزورك المطر 
اسرعت ونهضت من سريري لافتح نافذتي واجد قطرات المطر  تقول لي هيا اسرعي نحن في الخارج الم تشتاقي لنا لقد طال غيابنا عنك_ هذه ارادة الله واليوم اردنا ان نلقي عليك_تحية الصباح 
اخبرتهم هل ستذهبون سريعا لا سنبقى معك اليوم نحمل لك مفاجئة جميلة 
ماهي ؟
ليس الان 
جلست لوقت قصير تحت المطر اشعر بكل قطرة على وجهي كم اعشق رائحة الارض بعد المطر الهواء شديد وبدات اشعر بالبرد ولكن ارفض الدخول اريد ان اعيش كل  دقيقة في هذه الاجواء الجميلة لحظات المطر لاتتكر كثيرا كنت اهذي بي اسمه وانا ادعو الى الله عزوجل ان يحفظه لي ويبقيه بقربي طيلة العمر ان يعيني على اسعاده ان اكون له الزوجة والام والاخت والصديقة قبل ان انهي هذه الكلمات وجدت نفسي مرتفعى عن الارض كيف حصل وجدت نفسي بين ذراعيه وقد غمرنا المطر بشكل كامل  
مالذي تفعله وكيف اتيت دون ان اشعر بك 
كنت اراقبك وانت تقفين تحت المطر منظر لم ارد ان لا اعيشه معك سمعتك تقولين اجمل العبارات والدعوات 
لقد جعلت المطر يزداد جمالا وانت تقفين تحته لا بل اصبح  اجمل وانت معي 
اريد ان افعل امرا واحدا وماهو ؟
اريد ان اصرخ باعلى صوتي لاقول للعالم باسره 
هذا حبيبي 
هذا زوجي 
هذا من اختارني واخترته 
انت مجنونه 
نعم مجنونه بك 
حكيم  مجنونه بحكيم 
fatiamh Husseen 





ليست هناك تعليقات: