السبت، 24 مارس 2012

عشق بلا قيود

عشق بلا قيود كيف يكون ذلك دائما القيود تحيط بنا في الحياة 
ان كان عشقا ام لا ان  مهما يكن الامر لابد من قيود له 
قيود وان كان هذا الامر يعني لنا الكثير سنكسر هذه القيود ولا نلقي لها اي اهتمام لان من كسرنا القيود لاجله يستحق ان نفعل لاجله الكثير والكثير 
من اهم الامور براي التي لاتحتاج الى قيود هي الحب لانه ان قيدنا الحب 
سنفقد اي لذة له اي معنى من المعاني الجميلة التي نعيشها فيه 
الحب من اروع الامور التي تحصل لي الانسان في حياته امورا كثيرة تحصل معناولكن يبقى الحب من اهمها واجملها 
كيف يكون جميلا ان كان هناك مايقيده ويعيق تقدم الحب 
ان دخل الحب الى قلبك  من اول الامور التي يجب عليك القيام بها هي تحطيم القيود التي ربما نكون صنعناها حول انفسنا 
بكل صدق اقولها كنت اخشى من الحب ومن  الخوض في تجاربه وضعت القيود حول نفسي لي انني كنت اعتقد اني الحب امر مخيف ياتي شخص ويتحكم في امور حياتك 
لكن معي كان الامر مختلفا كان مميزا من اروع الامور التي حصلت لي في هذه الحياة ان الحب طرق باب قلبي وجعلني من اسعد الفتيات شخص استطاع بحبه القوي تحطيم القيود المحيطة بي جعلني انقلب واتحول من فتاة خجولة مترددة في الحديث الى انثى حقيقة انثى بكل مافي الكلمة من  معنى كل ماريد الحديث عنه اتحدث به معه دون خجل او تردد لانه علمني انه اهم شخص في حياتي هو الصديق هو الحبيب هو الزوج هولي ماريد وانا له مايريد 
اقوى الامور واهمها كنت اخشى من الحديث معها حتى  مع نفسي 
اصبحت اتحدث بها بكل حرية وجرئه ولكن معه وحده 
حكيم يامن علمتني الانوثة الحقيقة يامن جعلت الحب من اجمل المشاعر التي عشتها معك وساعيشها ان شاء الله بقربك انت وحدك 
fatiamh Husseen 

ليست هناك تعليقات: