الاثنين، 19 مارس 2012

كيف تصف شخصا هو قطعة منك

كيف تصف شخصا هو كل شي تملكه في هذه الحياة 
هو القلب النابض لك 
هو الروح التي تحرك جسدك 
هو المشاعر التي تجعلك منشغلا به 
هو الاحاسيس التي تجعلك سعيدا طوال الوقت 
اكتب عنه للمرة الثانية ففي المرة الاولى وصفت اسمه فقط 
ولكن الان اصف طباعه اخلاقه رقة احاسيسه اصفه كرمه في الحب معي 
منذ ان عرفته وقد اغلقت باب الحزن والالم وفتحت باب السعادة والفرح والامان 
ان تكون في امان مع من تحب فهذا اجمل شي في الدنيا
رايت فيه الرجل الحقيقي المخلص الوفي 
في قمة انشغاله واعماله المهمة يجد لي وان كانت دقائق قليلة لكي اسمع صوته بها ويجعل قلبي ينبض من الفرح والسعادة 
اجده دائم السؤال عني وعن كل شي يخصني 
رايت فيه الحنان الذي فقط وجدته مع ابي وامي 
رايت فيه الزوج الوفي الذي تحلم به الفتاة ولكن هذا ليس حلما انها حقيقة مؤكدة 
صباحي يبدا معه ومسائي ينتهي معه 
دائما اكون في حيرة كيف اصفه وهل ماصفه به يوفيه حقا
بكل تاكيد لا 
انه يستحق الكثير والكثير مني 
ان الرجل الذي طالما دعوت الله ليالي طويلة ان يرزقني به 
وقد منَ الله علي بكرمه وعطفه وجمعني به في الوقت الذي انا في امس الحاجة له 
اللهم احفظه لي اللهم اجمعني به اللهم اجعلني الزوجة الصالحة له 
اللهم اجعله ابا لي اطفالي اللهم اجعل كل ايامي معه فرحا وسعادة يارحم الرحمين 
امين 
احفظ حكيم لي يارب العالمين 
fatiamh Husseen 

ليست هناك تعليقات: