الاثنين، 26 مارس 2012

حوار بين القمر والنجمة

في جو جميل هذا المساء النسيم الجميل والاجواء الرائعة 
شعرت اني في حاجة ماسة اليك اود ان اكتب لك كل ماشعر به الان منذ ان عرفتك الى هذه اللحظة لم اعرف طعم السعادة الا معك ولا الامان وكل شي جميل لم اشعر به الامعك انت 
نظرت الى السماء لاجد القمر في اجمل حالاته اليوم وبقربه نجمية جميلة رائعة لم استطع وصفها فقد كانت تفوق اي وصف 
نظرت اليها نظرت وجدتك انت القمر وانا النجمة وجرى بينهما حوار هو كالتالي حوار بين جارين احب احدهما الاخر 
القمر ينظر الى النجمة يريد الحديث معها ولكن هي بعيدة عنه كيف يبدا معها من اي نقطة يبدا الحديث 
بدا معها الحديث ماهذا الجمال الذي تملكين كيف حصلت عليه؟
النجمة اجابت جمال هذا ليس جمال شكلي الخارجي انه جمالي الداخلي جمال روحي وصدق مشاعري 
القمر الاتظنين هذا غرورا منك يانجمة 
النجمة ومالغرور في ثقة منحتها لي نفسي هناك الاف النجمات بل الملاين منهن ولكن انظر الى غيري ان وجدتها اجمل مني فابتعد عني 
القمر ذهب ونظر الى نجمات اخريات كن بالقرب منها 
طال غيابه وعاد بعد عدة ايام 
وجد النجمة التي تركها كما هي وزادت جمالا ايضا 
اخبرته النجمة مالامر لما طال غيابك ؟
القمر فكرت كثيرا في كلامك معي صدقت وجدت الجمال الخارجي دون اي معنى هناك من تخفي خلف جمالها الخداع 
الكذب  الخيانه 
وجدت نفسي دون ان اشعر اعود اليك الشعاع الصادر منك قد غمر كل من حولك حتى انا القمر لم اعد اشعر ان هناك من ينظر لي هل تسمحين لي بالاقتراب منك اكثر 
ابتعدت النجمة اكثر 
اصر القمر على الاقتراب منها 
ابعدت اكثر 
اقترب اكثر 
لم تفلح محاولاتها في الفرار منه 
حين اقترب منها اخبرها احبك يانجمتي الغالية 
بحثت كثيرا عن من يفوقك جمالا وسحرا 
ولكن لم اجد فانت نجمة ملكة على كل النجوم 
اقتربت منه اكثر واخبرته اعشقك ياقمري  المنير اخذ جمالي منك وماقلته فيما سبق كنت انت السبب به 
القمر والنجمة انتهى الحديث بينهما هنا 
الاتودون معرفة من هو القمر ومن هي النجمة 
لن اخبركم هذا الان 
في المرة القادمة اخبركم  
اترككم الان 
fatiamh Husseen 

ليست هناك تعليقات: