الثلاثاء، 13 مارس 2012

اغلى انسان في حياتي (حكيم)

بدات علاقتي معه حين التقيت به على صفحات احد المواقع الاجتماعية لم اكن اعلم اني  سأحبه الى هذه الدرجة واعشقه عشقا لم اعشه في حياتي كنا نحدث بعضنا كالاصدقاء نطمئن بين الحين والاخر على بعضنا اردته ان يقرا احد خواطري التي اقوم بكتابته 
دائما اكتب بما اتمنى ان اعيشه في حياتي اخبرني اني كاتبة ولي مستقبل في الكتابة في قلبي الكثير اكتبه لاجله لكن اليوم قررت اكتب قليلا عنه ساصف ماشعر به وابدأباسمه 
هذا الاسم الي بدا ياثر في حياتي الى درجة كبيرة مكون من اربع احرف لكنه يجمع كل احرف اللغة واعجز عن تفسيره  حكيم وهو حكيم بعقله بتصرفاته يحساب نفسه قبل ان يحاسبه الناس لاينطق بكلمة قبل ان يكن على يقين انه قالها في المكان الصحيح له ابتسامه تجعلك تبتسم رغم الحزن الذي تشعر به عينان متفائلتان وتنظران الى المستقبل بكل ثقة وحزم تنظر اليه لتجده رجلا قويا صلبا ذا شخصية جذابة اختلي به مع نفسي اجده طفلا صغيرا رجلا رومناسيا الى درجة لا استطيع وصفها منذ ان عرفته وانا على ثقة ان حياتي ستكون جميلة آمنة يملئها الحب والحنان 
الصدق رفيقه في الحياة حين اعلن حبه له كان على ثقة بما يفعله وانه ارادني شريكه له في حياته طول العمر ام لي اطفاله 
اقول له الان 
لا اريد حبيبا سواك
ولاعشيقا غيرك
ولازوجا يحميني الا انت 
اريدك ابا لي اطفالي لا اريد غيرك
اريدهم ان ياخذو منك الصدق الحب الحنان التفائل الثقة بالله في كل خطوة تقوم بها
بدات حياتي معه بالقران الكريم واريد الاستمرار على ذلك 
اريد ان تكتبي لي وحدي بعد الزواج لا اريد ان تكبتي لغيري 
حين تعيشين معي ستعرفين من انا من احببت_واخترته زوجا لك 
اريد ان اقرا ماتكبين قبل ان يقراه غيري 
اريد خاطرة لي وحدي تحمل اسمي 
كلمات حين قالها شعرت ان قلمي بدا يكتب دون ان يشعر
حكيم احببتك
حكيم عشقتك
حكيم انت زوجي 
حكيم انت والد اطفالي 
حكيم انت ابي
حكيم انت اخي 
حكيم انت عائلتي كلها 
هذا ماكتبت لك اتمنى ان يعجبك ايها الغالي 
اللهم احفظه لي اللهم احمه لي اللهم اجمعني به اللهم اجعله رفيقي في الدنيا 
fatiamh Husseen 

ليست هناك تعليقات: