الأربعاء، 21 مارس 2012

هل للحب لون او طعم او رائحة

سؤال دائما نساله حين نختلي بانفسنا 
هل الحب له لون ؟
هل الحب له طعم ؟
هل الحب له رائحة ؟
وان كان كل هذا موجودا كيف نشعر به حقا وهل من حولنا يشعرون به حقا ام انه ضرب من الجنون ماحدث به نفسي 
لا كل ماقلته صحيح 
من الذي يتحدث 
انا 
من انتي 
انا من جعلت قلبها يخفق بعد قد فقدت الامل في ان تحب مرة اخرى 
انا من اعد الالوان الى حياتي بعد اكتست بالسواد 
انا من منحت الزهور الموجودة في غرفتي رائحة عطرة من انفاسك حين فقدت جمال لونها 
الحب ان تمنح الحياة الى شخص قد فقدها 
فقدها ليس ان يغادرها 
يكون جسدا بلا روح لايشعر بما حوله 
هناك من يبتسم وهناك من يستمر في حياته وهو لم يحرك ساكنا 
بحبك اعدت الحياة الى بحبك جعلتني اؤمن مرة اخرى بوجود هذا الاحساس الجميل الذي لايوازيه اي احساس مهما كان جميلا 
اروع شي يشعر به الانسان في هذه الدنيا شخص يكون معه في كل وقت هو في حاجة اليه شخص يجعلك سعيدا في اوقات الحزن شخص يجعلك قويا تستطيع مواجهة كل الامور مهما كانت صعوبتها 
حكيم حبك منحني كل ماريد وكل مانا في حاجة اليه 
حكيم حبك هو الحياة التي اعيشها لاتجعلني افقدها 
حكيم بحبك اكون قوية لا اريد ان اكون ضعيفة ابدا حكيم 
انت الحياة انت الامل انت الحاضر انت المستقبل 
انت لي وحدي 
fatiamh Husseen 

ليست هناك تعليقات: