الاثنين، 12 مارس 2012

ابحث عن نفسي فاجدها معك

ابحث عن نفسي لا اجدها اعتدت على الحديث معها وان اخبرها كل ماشعر به من فرح وحزن 
لكن نفسي قررت المغادرة والاستقرار في جسد شخص اخر لكي توصل له كل ماشعر به انا وما يشع به هو 
دائما النفس هي الرفيق المقرب لدى كل شخص منا 
لكن نفسي فعلت مالا اريده وقررت مغادرتي وعدم البقاء معي 
بحبك سرقت قلبي 
نعم سرقت قلبي وروحي وعقلي ومشاعري دائما اعيد هذه الكلمات على مسامعي والان اخذت مني نفسي ولم يبقى لي شي اصبحت شريكي في كل شي ان خرجت انفاسي من صدري ذهبت اليك 
نبضات قلبي اصبحت لك عقلي توقف عن التفكير في اي امر اخر سواك انت 
كل شي لدي هو لك انت الان 
احاول ان اعيدها لي اتوسل اليها 
تخبرني لن اعود اليك ابدا فاني الان في قلب وروح من تحبين 
الا تودين ذلك 
كيف لا اريد هي امنية طالما حلمت بها والان تحققت 
ارجوك- حافظي عليه وقومي بحمايته من اي خطر قد يصيبه 
قطرة دم تسقط من جرح بسيط اشعر ان قلبي توقف 
نفسي روحي جسدي عقلي قلبي كلها ملك لك وعهد قطعته مع نفسي ان احبك واعشقك طول العمر 
fatiamh Hsseen 

ليست هناك تعليقات: