الثلاثاء، 31 يناير 2012

انتضره لكي ينام حتى اكتب له اروع الكلمات

انتضر نومه في كل ليلة لكي اكتب له اروع الكلمات في ورقة ازينها برائحة العطر المفضلة لديه واخرج من المنزل وادعها على زجاج سيارته في كل يوم يخرج فيه يجد رسالة في ظرف مخلتفة ولون الورقة يتغير كل يوم مع لون الظرف احيانا اكتب له كلمات عشق وزغل لم تكتب في تاريخ العشق واحيانا اخرى اكتب له كلمات عن الفراق والهجرحينما كان يقرا كلمات الغزل والعشق كان يعود الى المنزل والابتسامة لاتفارقه لم اكن اشعر بشعور الغيرة عن المراءة لاني على علم من صاحبة هذه الكلمات ولكن هو لم يكن يعلم بذلك وكان يخشى ان اعلم بامر الرسائل التي يحاول اخفائه في درج مكتبه ويغلق عليها بمفتاح يحتفظ به في جيبه وحين كان يقرا كلمات عن الفراق والبعد كان يعود وملامح الحزن مرسومة عليه في احد الايام قررت عدم الكتابة له وحين استيقظ كعادته وذهب لكي يرى هل من رسالة اليوم ولم يجد ترى مالذي حدث وصاحبة رسائلي لم تاتي اليوم عسى ان تكون بخير 
كنت اود ان ارى الحيرة في عينيه والقلق والتوتر مرسومين على وجهه 
لم ابدي اهتماما بما يحدث رغم علمي بكل شي يحاول ان لايظهر لي شي 
حل المساء وحان موعد النوم 
هيا الا تريد النوم
لا 
اذهبي انت_فلا اشعر بالنعاس الان 
وضعت راسي على وسادتي وغفوت بعد وقت قصير صحوت ولم اجده بجانبي 
نهضت لكي اطمئن عليه وجدته يقرا في الرسائل والدموع تنهمر من عينيه
لم استطع الاحتمال ذهب اليه 
مالذي يحدث
 اخبرني احببتها وعشقتها رغم جهلي من تكون وكيف هو شكلها 
كيف لها ان تبتعد عني 
برسائلها هذه جعلتني اتعلق بها واعشقها عشق المجانين 
كيف ان يعقل ان تمتلك قلبا قاسيا
اخبرته 
هدئ من غضبك قليلا 
تفاجئ بردة فعلي
اخبرك ان اعشق امراءة اخرى سواك_وتريدين مني الهدوء الايفترض ان تغضبي انت_
ولما الغضب 
وصاحبة الرسائل واقفة امامك وانت بين ذراعيها الان 
انا من تكبت لك كل يوم رسائل الحب والعشق والفراق احيانا
لم اجد حلا سوى هذا لكي اعيد مشاعر الحب اليك هذه المشاعر التي كنا نعيشها قبل زواجنا نعم احببتك بعد زواجي بك ولكن ليس كالحب الذي كنا نعيشه قبل ان ترغمنا الحياة على الدخول في المعارك المتواصلة للحفاظ على عملنا ومعيشتنا
يالك من امراءة ذكية خططت_ ونجحت_وانا لم افعل هذا
وكنت استغرب من ردة فعلك معي 
واتحدث بيني وبين نفسي من  اين لها كل هذا البرود وانا اعشق سواها ودون ان اراها ايضا 
الان عرفت وتيقنت باني لم اكن على خطاء حين اخترك اميرة وملكة على قلبي وشريكة لي في حياتي 
فانت_تفكرين بكل شي وبهدوء ودون ان اشعر بالمك والحب الذي تحميلنه لي في قلبك دائمة التفكير بي وبمشاعريو تحاولين بين الحين والاخر تجديد حبنا وبطريقة مميزة ورائعة 
الان زاد حبي لك_والعشق الذي كنت اعشقك_اياه زاد الاف لا بل ملاين المرات 
مالهدية التي اقدمها لك مهما بحثت لكي اجد لك ماهو مميز وفريد فلن اجد
حبك هذا والمشاعر الرائعة التي اعيشها معك هي اجمل من كل الهدايا 
يكفيني هذا الحب 
fatiamh Husseen 



ليست هناك تعليقات: