الخميس، 12 يناير 2012

حديث بين عقلي وقلبي

قررت ان اجري حديثا مع قلبي وعقلي وارى من هو الاحق بينهما ومن يجب ان اتبعه 
دون اخذ براي الاخر لاني احيانا اجد نفسي حائرة بينهما فهما نادرا مايتفقان 
سابدا مع قلبي لانه وبكل صدق رفيقي المخلص ومن احفظ بداخله كل همومي وافراحي 
ياقلبي اريد الحديث معك انت ومع عقلي ايضا ولكن اريد البدء معك لاني اجدلديك ماحتاج في اموري العاطفية والنفسية احيانا واجد لدى عقلي النصح والارشاد في الامور الاخرى في حياتي 
حين اتحدث معه اتي اليك وبسرعة واخبرك بما دار بيننا ان كنت سعيدة تخبرني امضي الى الامام وانا معك_وانت كنت حزينه اخبرتني لاتستمري معه واحيانا تخبرني اعذريه ربما لم يقصد ماكان يقوله لك خرجت تلك الكلمات رغما عنه 
الومك في حزني اشكرك في فرحي اشكو اليك همي في حيرتي اسالك النصح وانا تائهة 
ايها العقل ماذا اخبرك وماذا اخفي عنك تساعدني في امور الحياة كلها كماسالت قلبي قبل قليل ولم اجد لديه اجابة شافية كلاكما جعلتما الامر علي اصعب كنت واثقة اني اجد لديكما مابحث عنه 
لم تخبرينا مالذي تبحثين عنه ماخبرتينا به الان نشعر بانك متوترة كثيرا وحائرة في حياتك لاتستطيعين الاختيار واخذ اهم قرار في حياتك ان تكون حياتك مشتركه مع شخص ما فانه سيكون رفيقا لك في كل امور حياتك ولن يكون هناك مايسمى بي الخصوصية بينكما وسوف تتنازلين عن بعض الامور التي في السابق كان من الصعب عليك التنازل عنها فقط لكي تستمري في علاقتك معه من تسالينا عنه وجدنا انه يشعر بما تشعرين وربما اكثر منك 
لازلتما في بداية طريق الحب هذا الطريق الطويل والصعب كثيرا ستواجهان الصعاب معا 
لحظات قليلة ربما تشعران بالسعادة ايام بل اشهر تكون الحيرة والحزن من يسكن قلبيكما 
ان سالتني انا العقل ساخبرك انها علاقة واضحة فهو اخبرك بما يريد بكل وضوح وصدق لم يخفي عنك_شيئا وفي كل مرحلة من مراحل حبكما ستكتشفين ماهو جديد 
وان سالتني انا القلب ساخبرك بانه لاتتوقفي هنا هيا اسرعي اليه وضعي راسك على صدره وطوقيه بذراعيك واستمدي منه الحب والحنان 
ماهذا اجدكما اليوم متفقان وبنسبة شبه كمالة مالذي حدث 
نتفق حين نجد ان في الامر ماهو سعادة لك_ ونختلف حين لايجد كل منا ان الامر محزن لك_
على من يريد دخول هذه التجربة ان يسال عقله وقلبه وياخذ برايهما وان لم يجد لديهما ماريد لينتظر قليلا ويهداء ربما لم يتخذا القرار بسبب ماتشعر به من حيرة لذلك اهداء 
كانت نتيجة حواري معها مفيدة لي ولهما ربما لي حديث معهما مرة اخرى وموضوع اخر 
fatiamh Husseen 

ليست هناك تعليقات: