الجمعة، 6 يناير 2012

كبلني بقيود حبه

استطاع بحبه القوي ان يكبلني ويمنعني من الحراك جعلني دائمة التفكير به 
ليس من الضروري في الحب ان تصنع المعجزات لتجعل حبيبتك تحبك بامكانك ان تجعلها 
تعشقك باخلاصك لها بحرصك عليها بي اهتمامك بها ان تكون احن شخص عليها لاتعجلها تندم في يوم من الايام لانها احبتك 
بل اجعلها تشكر الله على انها احبتك هذا ماشعر به حين اكون معه ان نزلت دموعي وجت يده تمسحها وتضعها على وجه يقول 
هذه الدموع ليست لهاتين العينين الجميلتين خلقتا فقط لترسم السعادة عليهما وليس الحزن 
ان لم اتحدث اليه في اليوم ليس مرة واحدة بل ربما عشرات المرات لايطمئن قلبي 
اجده نائما كالطفل الصغير اجلس بقربه اداعب شعره باطراف اصابعي ليخربني حنانك كحنان امي 
اين اجد قلب كهذا قيدني وجعلني اسيرته بارادتي انا لم يرغمني على شي ابدا 
كل هذا بحب كبير وقلب مخلص ومشاعر صادقة كانت لي ولم تكن لاحد سواي 
اذكر ابتسامته الساحرة حين اكون بامس الحاجة له ولا اجد صدرا حنونا الجئ اليه واشكو همي وحزني 
احببته حين يخبرني لن اجعلك تشعرين بالوحدة ابدا وانا في حيااتك 
لانك_سبب فرح وسعادتي حياتي تغيرت لانك_سكنت_قلبي 
اقول له احبك 
احبك_اكثر من نفسي 
اقوله اعشقك 
اعشقك_اكثر من روحي 
قلب  احببته 
روح تبحث عن الامل والسعادة عشقتها 
شخصية قوية تسير نحو الامام والثقة عنوانها 
عينان تنظران الى السماء وتدعوان اللهم احفظها لي وثبت قلبينا على طاعتك 
اسمعه يقول هذه الكلمات في صلاته وادعو له اللهم اطل في عمره لامنحه حبي وسعادة اعيشها معه 
لن افك هذه القيود انها قيود اعشقها واريدها ان ترتبط بي اكثر واكثر 
fatiamh Husseen 

ليست هناك تعليقات: