الأربعاء، 18 يناير 2012

في مرضي هو معي

في مرضها كان معها مرض في نظرها كان يصعب الشفاء منه لم يستطع اي دكتور ان يشخصه كل من كان يراها يخبره مرضها ليس جسديا 
اذا لماذا لاتسطيع الحركة ولاتسطيع التنفس وان نطقت بشي قالت احبه احبه 
عيناها دائما متجهتان الى السماء تبتسم بين الحين والاخر وترفع يديها كانها تتلقى شئيا 
في يوم من الايام قررت ان تقاوم مرضها وتنهض لتقف وتنظر من شرفتها لم تكن هي من نهضت بل كانت روحها كانها شعرت باقترابه منها حاولت حتى نجحت وقفت تنظر  هنا وهناك على جانبي الطريق لم ياتي احد 
عادت متثاقلة الى فراشها تتامل صورته وتتلمسها تضمها الى صدرها لتشعر بتحسن بسيط 
حاولت ان تنام قليلا ربما تشعر بتحسن بسيط بعد النوم 
اثناء النوم حلمت بحلم جميل رات ملاكا صغيرا له جناحين يحلق فوقها ويحميها كان تقف في منتصف الطريق في نقطة تفصل بين طريقين ولاتدري ماالطريق الصحيح الذي تسير فيه كلاهما يبدو سهلا ينتظرها ان تسير عليه لكنها خائفة تريد ان تشعر بالامان والراحة والهدوء يمسك يدها ويسيران معا في هذا الطريق شعرت ايضاان المرض زال ولم تعد تشعر بشي كيف حدث هذا بسرعة كبيرة من له الفضل في هذا 
________________
لحظة صمت خيمة عليها حائرة اي طريق تختار ومن يكون رفيقها في هذا الطريق لتسمع صوتا يقول لها لن تكوني وحدك فانا هنا بجانبك ولن افارقك هل اترك حبيبتي في حيرتها ومرضها ادعو ان يكون المرض رفيقا لي وليس لك_اراك_تذبلين كالزهرة دون ماء اعتدت ان اراك_تشعين نورا تضيين حياتي هاتي يديك اقبلها اكن لك رفيقا شريكا حبيبا 
دفئ شعرت به يغمرها جعلها تستقيظ من نومها لتفتح عينيها وتجده امامها اين انا هل كنت اهذي في نومي 
كنت_تقولين اروع الكلمات اعذب الالحان كنت اسمعها رايت ملاكا نائما طفلة برئية في مهدها ابتسامة مرسومة على شفتيها لاتفارقها اكن لك_رفيقا في مرضك وفي كل حياتك 
fatiamh Husseen 

ليست هناك تعليقات: