الجمعة، 13 يناير 2012

اين انا في صورك

تاملت صوره كثيرا صورة مع صديق صورة مع اخ صورة مع الام 
وصورة هنا وصورة هناك
ولكن اين انا من هذه الصور 
هل لي مكان فيها 
شعرت بحزن كبير لم اشعر به من قط ذهبت مسرعة
الى وسادتي ودون ان اشعر بدات الدموع بملامسة وجهي 
تحاول ان مواساتي والتخفيف عني 
اخ لو تعلمين اين انت_الان انتي في قلبي ومغلق عليك_
لا اريد اظهارك_ابدا انتي جوهرتي الغالية انت_اميرة حياتي 
لاتسمحي للحزن ان يجد طريقه اليك 
هل تعلمين شيئا لو تاملت الصور جيدا لوجدت_انك_في كل صورة منها 
كيف ذلك 
تخيلي نفسك مكان كل شخص يكون بالقرب مني  ضعي نفسك مكانه 
وهل يصلح هذا الامر برايك 
نعم لان رغم احاطة هؤلاء الناس بي في كل مكان اكون متواجدا به 
الا انك_تكونين معي في سيارتي تكونين بقربي 
في غرفتي تكونين رفيقتي 
في عملي تكونين زميلتي 
في طعامي تكونين امامي 
في عقلي اجدك_
في روحي الاحقك_
في كل خطوة اخطوها تكونين الظل الذي يحميني 
هل عرفت_الان اين انت_
نعم عرفت
اين 
انا في قلبك 
انا حيثما تريد ان اكون اكون 
fatiamh Husseen 



هناك تعليقان (2):

عمر يقول...

انتي في قلبي

غير معرف يقول...

كل صورة من صور حبيبتي ساحرة
أميرة فاتنة فائقة الحسن و فاخرة
بالحب والوصال حسنائي ماهرة
بجمالها الخلاب تبقى عيني ساهرة
هي الربيع الأخضر وكلّ وردة زاهرة
ملاك مبهر النّور حبيبتي تحفة نادرة
هي الرّوح وتبقى كلّ القلوب حائرة
شهدها رحيق عذب ماء عين جارية
سعيدة بحبّي لها تهنأ بقربي راضية
لامثيل لها ملاكي أميرة الجمال فائقة
وديعة ودودة طفلة بريئة بيضاء ناصعة
هي توأم روحي بحضني دوما رائقة
تمتاز بالصّفاء والنّقاء حبيبتي طاهرة
دونها ماثمّة جمال الوحيدة الظّاهرة
أدامها الله لي وحوريّة بالجنّة العالية
تسعدني بحرفين لذيذين أحبّك قائلة
حزت الكون بقربها وصرت من العباقرة

بصراحة أرى كل تعبير منك رائعا وساحرا لأنه منك وصادق من وجدان مفعم بالحب والشوق وفي ومخلص وقلب كبير مرهف وطيب. فكان تعبيرك مميزا راق لي ككل مرة فشكرا لك عزيزتي الرائعة والمبدعة كروان همس الوجدان أستاذة فاطمة الدخيل وتحياتي والله يسعدك بحبك ومساؤك الحب وكل ورد يعطّرك صديقتي الراقية.