الثلاثاء، 10 يناير 2012

ترى كيف اخبرها اني احبها

ترى كيف اخبرها اني احبها حاول جاهدا ان يخربها بما يريد
ولكن كل محاولاته بائت بالفشل ولم يستطع الوصول اليها فكر كثيرا
وصل الى مرحلة فقد فيها القدرة على التفكير
طال به الامر وهو في هذه الحالة
الى انه في يوم من الايام فكر في ان يتحاور معها كصديق
وخلال هذا الحوار يقوم بي ارسال اشارات اليها ليوصول ولو جزء بسيط
مما يريد ايصاله
داربينهما حوار من يقراه يجده حوار بين صديقين يلتقيان لاول مرة
اجدك انسانة رومناسية حالمة شفافة رقيقة
هي
اشكرك كلماتك رقيقة
هو من اين اتيت_بكل هذه الرومانسية
هي ؟
هو نعم مين اتيت بها
هي
لم اتي بها الرومانسية في شخصيتك وفي شخصيتي انا ولكن الاهم هو كيف نظهرها
ومن الشخص الذي يستحق ان تظهر له ؟
هو اجابة مقنعه
هو هل تحبين الانسان الرومانسي
لم تجب مباشرة ساد الصمت لدقائق قليلة
هناك عدة مستويات لرومانسية وهذا يعتمد كل الاعتماد على بناء شخصية الانسان في استخدامها
هو كيف تردين ان يكون حبيبك دون الرومانسية
 هي اريده رومانسيا ذو شخصية قوية جذابه صادقا في رومانسيته مخلصا وفيا فيها
هو برايك كل ماقلته_الان الن يكون ناقصا دون الرومانسية
هي نعم
اتعلمين امرا اجد اننا متفقان في امور كثيرة من حديثي معك وجدتك فيك ماكنت ابحث عنه زمنا طويلا
ولقد شعرت بي الارتياح كثيرا معك
قام بي ارسال اشارة لها علها تشعر بقلبه
كنت أظن أنني أشتاق لها 
فأدركت أنني أشتاق الى روحها 
فقد سرقتها ورحلت 

هذه لك انت_
لي انا  من هو لكي يرسل لي رسالة كهذه 
هي اشكرك هدية مميزة جدا ورائعة 
هو الن ترسلي لي هدية انا ايضا 
حسنا انتظر قليلا 


بدات في الكتابة باسلوبها هي 
اخبرها توقفي 
ماذا بك 
الم تكن تريد هدية هذه هي هدية 
اخبرتك_اريد اشارة 
حسنا 


انتَ يا طِفلي الحَبيب مُتَاصّلٌ في عُروقِ دمي !
سَاكنٌ قلبي و ذَاتِي ... انتَ ذلكَ الحُب الذي
لَهُ قَداسَةٌ لا يهتكها حُبٌ آخرَ ابدًا !

- أحبكَ حبًا مَجنون ،
هذه لك 
انها مميزة جدا 
اريد ان اخبرك امر لااقوى على كتمانه كثيرا 
ماهو 
احبك 
صمت طويل ساد الحديث 
ماذا الن تجيبي 
ماذا اجيب 
اني احبك
نعم الست كذلك 
خائفة 
ماسبب الخوف هل الحب يسبب الخوف 
لا ولكن اخشى من مشاعري فهي لازالت وليدة الحب 
احببت حديثك وجمال اسلوبك شعرت بالراحة معك 
هذا يعني انه شعور متبادل اليس كذلك 
نعم 
اذن انتظر سماع اجمل كلمة اشتاق اليها كثيرا 
كاطفل يحاول نطق اول حروفه 
نطقت بها 
اول كلمة اول حرف اول دقت قلب شعرت بها 
ماروع هذه اللحظات والمشاعر والاحاسيس حين تولد 
اريد ان اشهد كل ماهو حي على هذه الارض اني احبها 
واحببتها 
واخترتها 
وعشقتها 
هكذا اخبرها كيف انه يحبها واخبرتها كيف هي تحبه 
هل هناك احد اخر فعل هكذا ربما نع وربما لا 
fatiamh Husseen 

ليست هناك تعليقات: