الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

جافاني النوم بسببك


(جافني النوم بسببك)
لم يعد النوم يعرف طريقه الي لقد ابتعد كثيرا عني
لم اعد اشعر بمرور الوقت وماهو الان هل انا في الصباح ام المساء
كل شي في حياتي تغير واصبح مرتبطا ومتعلقا بشخص اخر وحياة اخرى لم اخترها انا ولم ارسم حياتي بهذا الشكل رسمها لي قلبي
اصبحت انام ساعة وربما اقل كل هذا لهدف واحد وهو ان اكون معك اكثر وقت ممكن اخبرتك في احد المرات ان حياتي معك مختلفة نعم مختلفة وهذا مثال واحد فقط من الامث...لة التي تحدث معي فكيف اذا اخبرتك اكثر واكثر عن الذي يحدث معي النوم ابتعد عني حياتي رسمت بشكل اخر شوقي لك في كل مرة يزداد اكثر من المرة السابقة تريد فتاة عاشقة هي انا تريد فتاة مجنونة بحبك هي انا تريد فتاة متماسكة لاجلك اكون تريد فتاة تحاول ان تمسك نفسها عن غيابك لاجلك اكون اكون لاجلك كل ماتريد وتكون لاجلي كل ماريد
fatiamhHusseen
السبت
10\12\2011

ليست هناك تعليقات: