السبت، 24 ديسمبر 2011

من اهو اقرب شخص اليك_

من هو اقرب شخص اليك_سؤال يتردد كثيرا على مسامعي
هناك عدة اشخاص في حياتي مقربون لي كثير
والدي والدتي اختي صديقتي حبيبي مهما اختلف تسميه من هو اقرب الي
هذا الشخص يجب ان تتوافر لديه صفات عديدة لكي يكون اقرب شخص لي
حين انظر في عينه استطيع ان اعرف هل يتحدث الصدق ام انه يكذب
استطيع ان افهم مايريد دون ان ينطق به
حين امسك يده اشعر بحنان كاني لازلت جنينا في بطن امي
اغفوعلى صدره كاملاك صغير يبحث عن الامان والراحة
حين انادي اسمه وان لم انطق هذا بصوت مرتفع اجد امامي مسرعا لي
هذا هو اقرب شخص لي هكذا اراه وهكذا اريده

___________________________________
انا اقرب شخص اليك انا من تتوفر فيه هذه الصفات
من انت ؟
انا من ستكونين اميرة على قلبه
انا من عشقك قبل ان يراك_
انا من كان يتلصص عليك_كالصوص
استرق النظر اليك_من خلف الجدران
لا استطيع الوصول الى اميرة الاميرات
اما الان الامر مختلف تماما فانت_لي
بين ذراعي امسك يديك اقبلهما
اتحدث اليك اسمع اعذب كلمات العشق تخرج منك-
اقول لك_اشتقت اليك مرة
فتقولين اشقت اليك الف مرة ومرة
اضمك_الى صدري اشعر بنبضات قلبك_ المتسارعة
اشعر بانفاسك_الدافئه تلامس وجهي
اشعر بحنان يبنع من داخلك
اشعر اني وجدت اميرة من اميرات قصص الخيال
وهذا ماريده ان تكون قصتنا من قصص الخيال
fatiamhHusseen
24\12\2011

ليست هناك تعليقات: