السبت، 17 ديسمبر 2011

متعبة من كل شي حتى من حبك

رافقني طوال اليوم شعور لم اعلم مصدره الم يسري في كل انحاء جسدي لا استطيع
حتى التفكير لم اجد من اتحدث اليه واخبره عن مدى الالم الذي اشعر به لم اجد سوى هذا الجهاز هو صديقي
الذي اتحدث اليه واخبره بما اشعر به لا اجد منه سوى القبول والتجاوب معي ما يسمى بي الاب توب
ومن يظنه مصدر لتسليه اجد مصدر راحتي ومن افرغ لديه كل ماشعر به في حالات فرحي اكتب اروع الكلمات
وفي حالات حزني اكتب كلمات حزينه اشعر انه لايريد ان اكتب هذه الكلمات ويحاول ان يمنعني
لكنه يقف الى جاني ويحفظ لي ماكتب احيانا اكتب مالااريد ان يعرفه احد سوى نفسي كتبت اليوم ماشعر به من الم وحزن
لم اره اليوم لم اتحدث اليه كمااريد
لم اخبره اني احبه واعشقه
لم اصدق المقولة القائلة ان الحب يصنع المعجزات
ماهي المعجزة التي حصلت لي ربما اني استطعت بكل سهولة ان امتلك قلبه
ولكن لم اجد معنى لها في الحظة التي لا اجده بقربي اخبره بما اريد وكاني احدث نفسي
كتبت من اجله هذه الكلمات اني متعبة من كل شي حتى من حبه
سبب لي الم في قلبي لم اشعر به طيلة حياتي سوى معه وحده من يحضر معه الفرح حين ياتي
ويحضر معه الحزن والالم حين يذهب
لا اريد ان اكتب كلمة اخرى ياصديقي لم اعد قادرة على كتابة كلمة اخرى \
ربما اكمل في المرة القادمة اتمنى ان تكون كلماتي اكثر فرحا وسعادة بقربه
fatiamh Husseen
17\12\2011 

ليست هناك تعليقات: