الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

تاخر الرد

لماذا تاخر الرد
انتظر ردك على كلامي
وماذا تريد ان اخبرك
هل اخبرك بكل مايوجد في داخلي ام اترك هذا الامر لي انا
لا اريد ان تتركي شيئا في داخلك واخرجي كل شي ولاتبقى شئيا
ان كنت تريد ذلك فلتجهز نفسك لعدم النوم لاني لن اتوقف ابدا عن الحديث
فلتبدأي اذا
هل انت مستعد
نعم مستعد ابدي بالحديث ارجوك_ انتظرمالذي ستقولينه
سوف اقول كل شي
هل اخبرك انك اصبحت كل شي في حياتي
هذا امر مفروغ منه لكلينا
هل اخبرك ان اصبحت الهواء الذي اتنفسه
ابادلك نفس الشعور
هل اخبرك اني حين اكون معك اخرج من كل شي محيط بي وادخل الى عالمك واغلق خلفي الابواب
الله ماروعك_
هل اخبرك اني حفرت اسمك على قلبي وفي كل جسدي
اين في جسدك ذراعيك قدماك_اين اخبريني
في كل مكان
لاجلك افعل المستحيل
وماهو المستحيل برايك_
المستحيل هو ان تظن ان الامر صعب بالنسبة لك ولكن هو في غاية السهولة حين تجد من يساندك ويقف الى جانبك
هل هذا المستحيل برايك
المستحيل ان تواجه اصعب الامور واقساها لكي تصبح من اسهل الامور لاجلك ولاجل كل من تحب
اعشق فيك كل شي تقنعني دائما بكلامك وان كان مااراه مناسبا لي ولكن بكلامك لي اجد كل شي جميلا ومناسبا
هل يكفي هذا ام اكمل مالدي
ماقلته لم تقله عاشقة من قبل ولن تقوله
وماقلته انت ايضا لم يقله محب ابدا في قصص العشق
fatiamh Husseen
21\12\2011


ليست هناك تعليقات: