الجمعة، 23 ديسمبر 2011

كتابتك تجمع بين الفرح والحزن وهناك اشياء اخرى

كتابتك تجمع بين الفرح والحزن وهناك اشياء اخرى اجدها بين حروفك
كيف ذلك ؟
هل تعلم مالسبب في ذلك
السبب هو اني اكتب بقلمك انت
بمشاعرك
بي احاسيسك قلمي ينبض لاجلك انت
وحين يفقدك يجق حبره ولايستطيع الكتابة
وان حاول يكتب فقط لانه يفكر بك
ان كنت انا القلم فانت_المحبرة
التي يسحب القلم منها حبره لا بل عشقه الذي فقده وعثر عليه معك_
قبل ان التقي بك كنت ذاك الفتى الحزين الهائم على وجه في الطرقات يبحث بين الاوجه
عله يجد من تستحق قلبه هذا القلب الممتلئ بالحب والامل والسعادة
يريد ان يعيش الحب الحقيقي معها
والان من انت ؟
من انا الان وهل تسالين من انا
انا الحب
انا العشق
انا الفرح
انا السعادة
انا الامل
انا الحياة
انا من استطعت_ان تجعليه ينظر الى الحياة بمنظار اخر
اكتب لك انت ولاجلك انت ولن اكتب لاحد اخر وان كتبت فلن اكتب عن الحب والعشق
____________________لن اخبرك الان بل في وقت لاحق
fatiamh Husseen

ليست هناك تعليقات: