السبت، 31 ديسمبر 2011

كل عام وانا معك وانت معي

كل عام وانا معك وانت معي افكر في هذه الاحرف القليلة التي فكرت مرات كثيرة في كتابتها
تذكرت الحظة الاولى لي لقائنا معا قررت ان الااحتفل في ذكرى ميلادي وان لا احتفل في ذكرى ميلادك
بل اريد الاحتفال في الحظة الاولى في الثانية الاولى التي التقت فيها قلوبنا وارواحنا فارقت اجسادنا لكي تلتقي
في سماء العشق في هذه اللحظة سعادتي لاتوصف مهما تحدثت عنها فلن اصفها اجمل شي حدث لي في هذه السنه
اني التقيت بك وعرفتك شخص طالما حلمت بي الارتباط به وتحققت امنيتي كنت ادعو في صلاتي ان التقي بك
رجل يكون مسئولا عن عائلته رجلا يكون همه الاول رضا الله عزوجل ورضا والديه ومن اختارها رفيقة له
في مشوار الحياة الطويل
رجلا لا اخشى ان اغامر معه في اي امر يريده لاني اعلم انه مسئول عن قراراته يثق بنفسه بطموحه
رجلا يملك قلبا يتسع للجميع يسامح بقلبه وان اخطاء في حقه احد لايغضب ويتصرف تصرفات غير عقلانيه
بل يفكر الاف المرات قبل ان يخطي الخطوة
رجلا لم اكن افكر في شكله ولون شعر وعيناه بل كنت افكر في قلبه وروحه ومشاعره واحاسيسه
فكل هذا يظهر على شكله
يملك ابتسامه ساحرة تجعل الحزن يذهب عني مهما كان
اتحدث اليه وكاني اتحدث مع نفسي اجد لديه حلا لكل مشاكلي وكل مااريد
يرسم خططا لكل شي يستطيع ان يتملك قلب اي امراءة ولكنه ملك قلبي وروحي
هذا من اختاره قلبي وعقلي وروحي
ادعو ان تدوم سعادتي ولاتزول طول العمر
fatiamh husseen 

ليست هناك تعليقات: