الجمعة، 30 ديسمبر 2011

جف حبر قلمي

جف قلم حبري في وقت كنت في امس الحاجة الى الكتابة
قررت ان اكتب في قلم اخر لم استخدمه منذ ان اهداني ايها
قدمه لي هدية لكي اكتب به واتذكره في كل حرف اكتبه على اوراقي
لكني اخبرته اني لن اكتب به لانه منه اريد ان احتفظ به جديدا
يبدو ان القلم مصر على ان اكتب به لذلك كتبت به توقعت ان اكتب كعادتي
عن حبي له وعن شوقي الذي يزداد مع كل نفس اتنفسه لكن قررت ان اكتب بقلمه هو
وان اتحدث بلسانه لكي اشعر ولو للحظة بما يشعر به هو
جف حبر قلمي جفت مشاعري جفت احاسيسي كل هذا بسبب بعدي عنك_حبيبتي
اراك_ كل يوم لدقائق وان حصلت معجزة اراك_ ساعة اكون في غاية الفرح والسرور حين انظر الى وجهك_ الجميل
اقرى ماتكتبين واقول في نفسي ماروعها من انسانه
تكتب عن عشقها لي وعن احبها هذا الحب الذي ساقني القدر لكي التقي بها واعشقها
لم اكن اعلم اني سوف اعشقها الى هذا الحد
افكر بها بشكل دائم لم تغب عن نظري لحظة واحدة وجدت فيها ماكنت ابحث عنه من صدق الاحساس وبراءة المشاعر
التي شعرت بقلبي انها ظهرت لي انا ولم تظهر لاحد اخر
منحتك_قلبا يملئه العشق والحب منحتك روحي التي تاهت في البحث عنك
استقرت الان في جسدك ولاتريد مفارقته
الن تندمي على حبك لي انا شخص معرض للمخاطر دائما وشخص مر في حياتي  عدد من النساء
هناك من احببتهن وان كان هذا حبا عاديا نعم هناك من الحب ماهو عادي
وهناك من لم يكن لهن اثر في حياتي ولكن انت_نعم انت_ الوحيدة التي استطعت_بسحر حبك القوي
ان تقومي بمحو كل هؤلاء من طريقك_ وان تضعي بصمتك في حياتي
وتكوني الاولى دائما في كل شي في قلبي وفي عقلي وفي روحي
هل اعجبك ماكتبته عنك وعن شعورك نحوي وضعت نفسي في مكانك ورايتك من زاويتي انا
هل يعقل انه لم ينل اعجابي
ساعدني قلمك على الكتابه لاني اخبرني كل شي عنك وهناك المزيد ولكن هذا سوف يبقى لي انا
احتفظ به لوحدي
fatiamh Husseen

ليست هناك تعليقات: