الاثنين، 8 أكتوبر 2012

لن تستطيع كبح جماح ثورتي

انثى مجنونة سكنت قلب رجل قررت ان تكون له اميرة ولا كل الاميرات 
انثى ولا كل الاناث 
في احد الايام كانت تجلس ممسكة ورقة وقلم تريد كتابة رسالة له 
ولكنها تركتها جانبا وجدت المنزل في حالة ليست جيدة قامت وزينته نثرت في ارجائه رائحة عطرها التي يعشقها 
زينة سريرها بورود جورية حمراء رائعة الجمال 
وتزيت باجمل زينة لديها كان هذا اعلان ثورة بالنسبة لها 
اطفئت انوار المنزل وانتضرت خلف الباب الى سمعته يغلق باب سيارته وخطواته تقتربت لتفتح باب المنزل سبقته وفتحت الباب له 
وجدها امراءة مختلفة نظر يمينا ويسارا من انتي 
هل انت حورية من حوريات الجنية ام انك اميرة اتت في زمان مختلف
همست في اذنه انا انثى اعلنت ثورتي عليك 
هل تستطيع اخماد نار هذه الثورة ؟
وجدته في لحظة تحول من رجل هادئ الى رجل ثائر بطريقة جنونية حملني بين ذراعيه وجعلني احلق فراشة صغيرة في سمائه 
جعل ثورتي تهداء رغم انه السبب في اشعال نارها 
وجدت حضنه  الدافئ هو سر اشعال ثورتي حين يكون بعيدا عني اكون كالعصفورة التي ترفرف بجناحيها بشكل متواصل دون توقف تبحث عن احد اطالفها 
الى ان يعود وتضمه بين ذراعيها حتى تهداء وترتاح 
وجدتني انثى لايقوى اي رجل على كبح جماح ثورتي وجنوني سواك انت 
لن استطيع ان اسمح لي قلبي ان ينبض لي اي شخص اخر انت اخذت كل مالدي من مشاعر واحاسيس 
ابالغ في كلماتي نعم 
لانك اهل لذلك 
لانك كل الحياة الماضي والحاضر والمستقبل وماتبقى من عمري هو لك انت 
ياسيدي مهما طال الامر ساكون لك ساكون لرجل يستحق كل مالدي من حب من مشاعر 
يستحق ان اسلمه نفسي واغمض عيني ولا افكر بشي اخر سوى اني معه هذا ماريده وماتريده كل انثى رجل حقيقي بكل ماتحمل من معنى يستطيع كبح جماح ثورتها بحب يكون لها وحده 
انت لي وحدي واياك والهروب 
fatiamh Husseen Hakeem 


ليست هناك تعليقات: